تجربتي

تجربتي مع حبوب جرين تي



هناك العديد من المستحضرات التي يقال إنها فعالة في خسارة الوزن، على الرغم من أن العديد منها لا يأتي بالنتيجة المرجوة منه، لذا تلجأ الكثير من النساء والرجال أيضًا إلى التعرف على تجارب الاستعمال قبل خوض تجربتهم الشخصية، من أجل ذلك نطرح لكم العديد من تجارب استعمال حبوب جرين تي، وذلك من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع حبوب جرين تي

الشاي الأخضر من العناصر التي تحمل لنا الكثير من الفوائد، ذلك لاحتوائه على الكثير من الفيتامينات والمعادن، علاوة على مضادات الأكسدة التي تعمل على القضاء على الجراثيم والبكتيريا المسببة للأمراض، لذا فإن تجربة الأقراص التي تحتوي على خلاصته لابد وأن تكون مفيدة، لذا لنتعرف على الكثير من التجارب في ذلك الصدد عبر ما يلي:

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة الأولى إن استعمالها لحبوب جرين تي كان من أفضل ما قامت به على الإطلاق، حيث إن النتيجة كانت مرضية جدًا، فهو من أفضل أنواع المكملات الغذائية التي عملت على منحها الطاقة والنشاط، وكانت تتناولها أثناء ممارسة الرياضة من أجل فائدة مضاعفة.

فقد استعملت النوع المستورد الذي عمل على رفع مستوى الحرق لديها، وهو الأمر الذي جعلها تخسر الكثيرمن الوزن دون أن تتأثر صحتها على الإطلاق، تلك الفوائد الجمة التي حصلت عليها جعلتها ترغب في مشاركة تجربتها كي يقوم بها الكثير من الأشخاص.

التجربة الثانية

تشير صاحبة تلك التجربة إلى أنها استعملت حبوب جرين تي، بعدما سمعت أنها من خلاصة الشاي الأخضر، وهي تعلم أن له الفوائد الكثيرة، كونه يساعد على التحسين في عملية الهضم وحرق الدهون، فتناولته مرة واحدة يوميًا على الريق.



ومن خلال الانتظام على تناوله وجدت أنها تخسر الكثير من الوزن، كما أصبحت تأكل الطعام دون أن تواجه أي من المشكلات الهضمية، علاوة على أنه لم يسبب لها أية أضرار، لذا فإنها تنصح بتناوله، كما أنها تنصح بشرب كمية كبيرة من الماء بعده، حتى لا يصاب الشخص بالإمساك.

جدير بالذكر أنها نوهت أن تناول تلك الحبوب من شأنه أن يشعر الشخص بالعطش، وذلك كي يتناول كميات كبيرة من الماء على مدار اليوم، وذلك لاحتوائه على مضادات الأكسدة التي تعمل على تنظيف الجسم من السموم.

التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة إنها أخذت تلك الحبوب لمدة أسبوعين فقط، ونتيجة ذلك شعرت بأنها تزهد تناول الطعام بشهية كما كانت قبل تناوله، الأمر الذي جعلها تفقد 2 كيلو جرام من وزنها، كما أشارت إلى أن تناول تلك الأقراص من شأنه أن يتسبب في الإصابة بالإمساك، إلا أن الأمر من الممكن السيطرة عليه من خلال تناول بعض الخضروات التي تحتوي على كمية كبيرة من الألياف أو الملينات الطبية.

التجربة الرابعة

تقول إحدى الفتيات أن زفافها كان على مقربة وكانت سعيدة بذلك الأمر كثيرًا كونها سوف تتزوج من الشخص الذي طالما أحبته لسنوات طويلة، إلا أن زيادة وزنها في تلك الفترة كانت هي الأمر السيء الوحيد.

فقد أصبح مظهرها غريبًا وغير لائق بعمرها، وكانت ترغب في أن تكون أجمل من ذلك في ليلة العمر، وهو الأمر الذي دفعها لتجربة الكثير من المنتجات التي من المفترض أن تعمل على التخسيس دون فائدة، على الرغم من أنها قد أنفقت الكثير من الأموال في تلك المستحضرات.

اتجهت حينها إلى ممارسة التمارين الرياضية دون جدوى، فقد كان الوقت ضيق جدًا كي ترى نتيجة مرضية، كما أن التمارين الرياضية تحتاج إلى وقت طويل على مدار اليوم وهي لم تكن متفرغة في تلك الأيام، يأست حينها كثيرًا وقررت أن تحضر زفافها وهي بنفس الوزن الزائد لا مفر من الأمر.



إلا أن صديقتها قد نصحتها بشراء كبسولات الشاي الأخضر، مشيرة إلى أنها قد استعملتها من قبل وخسرت الوزن الزائد بصورة سريعة، وبالفعل قامت صاحبة التجربة بشراء تلك الكبسولات، وتناولتها تبعًا للتعليمات، وكانت النتيجة مبهرة، حيث خسرت الكثير من الوزن في وقت قصير، وحضرت زفافها وهي تشعر بالسعادة والثقة في النفس.

تعرفنا من خلال السطور السابقة على الكثير من التجارب حول استعمال حبوب جرين تي، والتي ذاع صيتها مؤخرًا في مجال خسارة الوزن، حتى تتمكن أي من السيدات من الوصول إلى الوزن المثالي بفاعلية وأمان.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *