الأمراض

تجاربكم مع الدكتور سليمان الصغير



يوضح المقال بعض تجاربكم مع الدكتور سليمان الصغير باعتباره أحد أشهر الأطباء النفسيين والذي يلجأ له العديد من الأشخاص لعلاج بعض الأمراض النفسية أو التخلص من الضغوط التي تواجههم وتسبب لهم العديد من المشاكل الصحية والنفسية لذلك ذاعت شهرة الطبيب سليمان الصغير في المملكة العربية السعودية نظراً لمهارته العالية في مجال الطب النقسي وعلاج العديد من المشاكل النفسية والاجتماعية التي تواجه البعض.

تجاربكم مع الدكتور سليمان الصغير

التجربة الأولى

وهو مريض يعاني من الوسواس القهري والرهاب، مما تسبب له في حالة من الاكتئاب الشديد، الأمر الذي دعاه للبحث عن طبيب نفسي جيد. وبالفعل خلال بحثه، نصحه أحد الأشخاص بالتوجه إلى الدكتور سليمان الصغير باعتباره أحد أمهر الأطباء النفسيين في المملكة والذي ساعده في علاج حالته النفسية والتخلص من العديد من المشاكل التي كان يواجهها وجاءت النتائج مبهرة بالفعل في العلاج.

التجربة الثانية

وهو مريض يعاني من نوبات الهلع من 12 سنة تقريباً، وكانت الحالة مستقرة بالأدوية إلى حدٍ ما إلى أن بدأ الأمر في التصاعد مرة أخرى حتى لجأ إلى الدكتور سليمان الصغير وشرحت له حالتي والأدوية التي أتناولها، ولكنه قام بوصف عقار آخر لي وكان يجعلني أتناولها مع كوب لبن أمامه في الجلسة، وبالفعل شعرت بالتخسن بعد 3 أسابيع من العلاج ولكن بعدها بأسبوع شعرت بالانتكاس مرة أخرى، لذلك قام الطبيب بمضاعفة الجرعة حتى شعرت بالتحسن مرة أخرى. ولكن بعد مرور الوقت ساءت حالتي تماماً وكثرت النوبات بشكل مفاجيء، الأمر الذي أفقدني الثقة من ذلك الطبيب إلى أن سألت طبيب آخر والذي أكد لي مدى كفاءة دكتور سليمان الصغير وأن العلاج الدوائي صحيح ولكني أحتاج أخصائي نفسي سلوكي بجانب الدواء.

التجربة الثالثة

وهي سيدة تتسائل عن طبيب نفسي بالمملكة يكون ذو كفاءة عالية، وجاءت الإجابات بالإجماع عن الدكتور سليمان الصغير وأنه من الأطباء النفسيين الماهرين بإذن الله. وأن أحد الإجابات لسيدة كانت تعاني من الاكتئاب وذهبت للطبيب النفسي وتناول العلاج الدوائي المناسب بجانب العلاج المعرفي السلوكي للحالة.



التجربة الرابعة

وهي لمريض يتعامل مع أحد الأطباء النفسيين الماهرين مصري الجنسية، ولكنه يرغب في استبداله بآخر سعودي لاعتبارات أخرى خاصة به، وجاءت ترشيحات كثيرة للحالة من بينها الدكتور سليمان الصغير ولكنه متخصص في العلاج الدوائي، لذلك تدخل الحالة في البداية إلى جلسة مع الأخصائي النفسي ثم تدخل إلى الدكتور سليمان لتلقي العلاج المناسب.

لذلك من خلال تجاربكم مع الدكتور سليمان الصغير والتي أوضحت شهرة الطبيب الواسعة باعتباره من الأطباء النفسيين الماهرين في السعودية والذي حقق نجاحاً كبيراً مع الكثير من الحالات ولكن يفضل زيارة معالج نفسي سلوكي بجانب العلاج.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.