الأدوية

تجربتي مع حبوب Burning fat



تعد تجربتي مع حبوب burning fat أحد التجارب في خسارة الوزن والتخلص من الدهون الزائدة في الجسم عن طريق قدرة الحبوب الهائلة في زيادة معدلات حرق الدهون في الجسم وسد الشهية لفترات طويلة بفضل احتوائه على مجموعة من العناصر الطبيعية التي تساعد على ذلك والحصول على جسم رشيق ومتناسق وإليكم بعض هذه التجارب.

تجربتي مع حبوب Burning fat

التجربة الأولى

أعاني من زيادة كبيرة في الوزن والرغبة الشديدة في تناول الطعام باستمرار، لذلك نصحتني إحدى صديقاتي باستخدام حبوب burning fat لانقاص الوزن. وبالفعل قمت بشراء الحبوب والمداومة على تناولها يومياً، ولاحظت بعد أسبوع من الاستخدام قلة شهيتي للطعام بشكل كبير وخسارة 5 كيلو جرام من وزني بعد مرور شهر من الاستخدام ومازلت مستمرة في تناول الدواء حتى أصل إلى الوزن المثالي و احصل على قوام متناسق.

التجربة الثانية

وهي عبارة عن تحذير من إحدى الطبيبات في دولة الإمارات عن تناول أدوية التخسيس المنتشرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع التجارية مثل حبوب burning fat، لما تمثله من خطورة كبيرة على الصحة مثل ارتفاع ضغط الدم، واضطراب معدل دقات القلب وضرورة استشارة الطبيب المختص عند الرغبة في تقليل الوزن بأمان.

التجربة الثالثة

تؤكد تلك السيدة أن تجربتي مع حبوب burning fat كانت ناجحة للغاية، فقد ساعدتنى الحبوب في خسارة الكثير من الوزن وتغير شكلي كثيراً، حتى أن مقاسات ملابسي اختلفت.



التجربة الرابعة

لقد نجحت حبوب burning fat في سد شهيتي للأكل بشكل كبير وقل تناولي للطعام بشكل ملحوظ، وبالفعل ساعدني ذلك في الحفاظ على وزني بجانب تناول الفيتامينات لتحسين حالتي الصحية.

التجربة الخامسة

لقد كنت أعاني من صعوبة الحركة بسبب وزني الزائد إلى ولكن كانت تجربتي مع حبوب burning fat هائلة، فقد خسرت 6 كيلو من وزني خلال شهر واحد فقط مع وجود فارق واضح بقياسات الملابس وأصبحت الحركة أفضل ومازلت مستمرة.

التجربة السادسة

وهي لفتاة تعاني من السمنة منذ الصغر، لذلك قامت بتجربة حبوب  burning fat، والتي ساعدتها بشكل كبير على خسارة الكثير من الوزن الزائد بدون آثار جانبية بفضل مكوناتها من العناصر الطبيعية وتحسن الشكل العام بفارق كبير.

التجربة السابعة

لقد كانت تجربتي مع حبوب burning fat لسد الشهية رائعة، ولكن مع الاحتياج المستمر لشرب كميات كبيرة من الماء والإحساس بالعطش المستمر.



التجربة الثامنة

استخدمت الحبوب لمدة 20 يوم و خسرت 6 كيلو من وزني، ولكن في المقابل عانيت من تساقط الشعر بشكل كبير وزيادة خفقان القلب، الشعور بالاكتئاب، وجفاف البشرة بالرغم من شرب 3 لتر من الماء يومياً. لذلك قررت التوقف عن تناول هذا الدواء.

التجربة التاسعة

لقد استخدمت تلك الحبوب ولكن توقفت عن تناولها بسبب شعور الدوخة والهبوط المستمر، وخفقان القلب حتى أنني كنت أشعر بالموت بمجرد قيامي ببعض الأعمال المنزلية البسيطة لذلك ندمت على تناول مثل هذه الأدوية وتوقفت عنها تماماً.

التجربة العاشرة

سمعت عن الحبوب وقمت بشرائها، ولكن بمرور الوقت بدأت أشعر بتنميل في جسدي، وخفقان في القلب، ودوخة مستمرة، وقلة النوم فلم أكن قادرة على النوم لمدة تزيد عن 3 ساعات في اليوم لذلك توقفت عن تناول الدواء.

تعد تجربتي مع حبوب burning fat مختلفة بين مؤيد ومعارض، لذلك يجب استشارة الطبيب المختص قبل تناول أدوية للتخسيس والتأكد من مدى صلاحية الدواء دون الإضرار بالصحة.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *