تجربتي

تجاربكم مع كبسولات سانت جون



الاكتاب من الأمور المدمرة لحياة الفرد ولهذا تجده يبحث عن علاج فعال له ولهذا سنتعرف على تجاربكم مع كبسولات سانت جون التي تتميز بقدرتها على تقليل حدة التوتر والقلق لدى الإنسان؛ حيث أنها تتمكن من ترك تأثير قوي على الجهاز العصبي ومن ضمن مكوناتها الهيبرسين والهايبرفورين.

تجاربكم مع كبسولات سانت جون

يمكنكم تناول عشبة سانت جون بأكثر من شكل سواء كبسولات أو شاي أو زيت؛ وإليكم أهم تجاربكم مع كبسولات سانت جون:

التجربة الأولى

يحكي هذا الرجل أنه ظل سبع أعوام يعاني من الاكتئاب حيث بدأ يزداد معه تدريجيًا حتى أصبح الأمر أكثر حدة وترك لديه العديد من الأعراض القوية مثل الانعزال كما أصبحت لديه ميول انتحارية.

فيقول هذا الرجل أنه يعد أن انجبت له زوجته فتاة جميلة بدأ يشعر أنه يريد الحياة ولهذا بدأ برحلة البحث عن علاج؛ وقال أنه في ذلك الوقت اطلع أكثر على كبسولات سانت جون وقرر تناولها؛ وبالفعل طلبها من إحدى المتاجر الإلكترونية وتناول كل يوم كبسولتين.

يقول الرجل أنه كان يتناول جرعة خلال الصباح والأخرى قبل النوم وظل منتظمًا عليها لمدة 30 يوم؛ وأكد أنه كان يشعر بمفعول الدواء بعد مرور عشر دقائق فقط حيث أنه خلال أول أسبوع كانت ينمو لديه الشعور بالاسترخاء والسعادة.

أضاف أنه في ثاني أسبوع لاحظ أن المشاعر السلبية التي كانت لديه بدأت في الاختفاء؛ ومع الأسبوع التالي أكد أنه قد تخلص من كافة مخاوفة أو الأمور التي كانت تسبب له الإزعاج والتوتر؛ والأسبوع الأخير من الشهر شعر أخيرًا أنه إنسان طبيعي يشعر بالسعادة والطمأنينة ويتمكن من الحياة دون نوبات اكتئاب.

بعد انتهاء الشهر أكد الرجل بشعوره أنه عاد طبيعيًا وقرر التخلي عن تناول تلك الحبوب مجددًا لأنه أصبح يشعر بعدم حاجته لها.



التجربة الثانية

يقول أحد الأفراد أنه يعاني من الرهاب الاجتماعي لفترة طويلة؛ ولكنه اطلع على معلومات حول سانت جون ومدى تأثيرها الجيد لعلاج حالات القلق؛ فقرر تناولها وبعد مرور 7 أيام من الانتظام عليها شعر الرجل بتغييرات كبيرة جيدة في حالته.

أضاف أنه الجرعة التي كان يتناولها هي كبسولتين وبعد ذلك بدأ بتناول ثلاث كبسولات؛ وظل هكذا حتى تمكن من التحسن؛ وينصح هذا الشخص كل من يعاني من الرهاب الاجتماعي بتناول تلك الكبسولات.

التجربة الثالثة

تذكر إحدى السيدات المصابة بالاكتئاب أنها تعاني منه من فترة كبيرة تمتد لثلاثة أعوام؛ وازداد الأمر سوءًا حينما اكتسبت الوزن لتصبح 120 ك؛ وأضاف أنها عانت من مشاكل بالنوم وخلال الليل كان يصيبها العديد من الأفكار السلبية.

قالت أنها بدأت في الانتظام على كبسولات سانت جون لفترة 14 يوم فكانت تتناول ثلاث جرعات على مدار ال 24 ساعة وكانت كل جرعة تقدر ب 325 مجم؛ وتقول أنها شعرت بالراحة أخيرًا وتمكنت من الحصول على نوم جيد.

التجربة الرابعة

يقول أحد الأشخاص أنه تعرض للاكتئاب لسنوات طوال فكان يشعر دائمًا بالإحباط والندم والتوتر والغضب؛ وأصبح حزين دائمًا ويشعر بأنه شخص بائس ووصف نفسه بأنه غير مبالي تمامًا كما أنه لا يتمكن من ترك الفراش بسهولة في الصباح.

أضاف الرجل أنه في إحدى الليالي صادف على الإنترنت مقطع لشخص ما كان يذكر فوائد كبسولات سانت جون وأنها ساعدته على المرور من أزمة الاكتئاب؛ وقرر هنا تجربتها فقام بتناول 3 كبسولات خلال اليوم بمقدار 300 ملغ لكل كبسولة.

يؤكد الرجل أنه انتظم على العلاج لمدة 60 يوم ومن هنا تغيرت حياته تمامًا وأصبح يشعر أنه سعيد؛ وقال أخيرًا بدأت أضحك من قلبي وقال الرجل أنه الآن وبعد مرور سنة كاملة يشعر وكأنه طبيعي بنسبة 90 %.

التجربة الخامسة

يروي أحد الأفراد رحلته مع كبسولات سانت جون وذلك بعد أن قرأ العديد من تجاربكم مع كبسولات سانت جون؛ فقال أنه قبل اللجوء لذلك العلاج تناول بعض الأدوية الأخرى التي لم يكن لها مفعول يذكر.



فيقول أنه ظل مع الاكتاب لحوالي 10 أعوام وكان كلما تحسن يتعرض مرة أخرى لنوبات شديدة من الاكتئاب؛ وبعد أن قرأ عن سانت جون قرر تجربته وقال أنه شعر بنتيجة رائعة بعد مرور 3 أسابيع فقط؛ فلاحظ اختفاء القلق وأن حالته المزاجية أصبحت أفضل.

التجربة السادسة

تقول تلك المرأة أنها وصلت لسن اليأس وبدأت العديد من الأعراض المصاحبة لتلك الفترة تظهر عليها؛ وهذا ما دفعها لتجربة عشبة سانت جون وأكدت أن الأعراض التي كانت تشكو منها بدأت في الاختفاء مثل الهبات الساخنة.

أضافت المرأة أنها خلال تناولها العشبة سانت جون كانت منتظمة على  الكوهوش السوداء وهذا ساعدها على التحسن بشكل ملحوظ؛ وبدأ التوتر والقلق يختفيان تدريجيًا؛ وقالت أن سانت جون هي عشبة تحتوي على مواد مضادة للالتهابات وهذا ساعدها على اختفاء الالتهاب الذي كانت مصابة به.

التجربة السابعة

يقول أحد الأفراد أنه كان يعاني من مشكلة نفسية وعندما ذهب إلى الطبيب تم تشخيصه بأنه مصاب باضطراب ما بعد الصدمة؛ وقال أنه انتظم على بعض الأدوية مع متابعة الطبيب ولكنه لم يشعر بتحسن بسبب عدم قدرته على الانتظام على تلك الأدوية.

يقول أنه بعد تناول كبسولات سانت جون تحسن بشكل ملحوظ فقلت نوبات الهلاوس التي كان يصاب بها؛ وبدأت أعراض القلق والتوتر والبكاء في الاختفاء.

وصلنا لنهاية مقالنا تجاربكم مع كبسولات سانت جون التي تتميز بفوائدها المتعددة لعلاج الاكتئاب وخاصة لأنها تحتوي على السيتالوبرام والفلوكستين؛ ويتم استخدامها لعلاج بعض حالات الإدمان؛ كما تستخدم في تقليل ألم البواسير.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *