الأدوية

تجربتي مع عيادات سكاي بجدة



تعد تجربتي مع عيادات سكاي بجدة إحدى التجارب الناجحة للتعامل مع عيادات التجميل المتخصصة والتي توفر كافة الخدمات التي تزيد من جمال المرأة تحت إشراف نخبة من أفضل أطباء التجميل المتخصصين باستخدام أحدث التقنيات الطبية في عالم التجميل والتي توفر أعلى درجة من الأمان وإليكم بعض هذه التجارب.

تجربتي مع عيادات سكاي بجدة

التجربة الأولى

سيدة تعاني من كثافة شعر الجسم، ولذلك نصحتها صديقة لها بالتوجه إلى عيادات سكاي بجدة وعمل جلسات إزالة الشعر. بالفعل قمت بزيارة المكان، ومنذ اللحظات الأولى لدخول المكان اعجبني حسن الاستقبال ومدى الاحترافية والمهارة في التعامل. بدأت في جلسات إزالة الشعر بالليزر، ولم أشعر بفارق كبير في الجلسة الأولى ولكن مع تكرار الجلسات بواسطة نخبة من الأطباء الأكفاء أظهرت نتيجة رائعة وفارق كبير في التخلص من الشعر واستعادة ثقتي بنفسي، لذلك كانت تجربتي مع عيادات سكاي بجدة ناجحة للغاية وأنصح بها لغيري.

التجربة الثانية

وهي تجربة إحدى الفتيات قسم عيادات الأسنان ضمن عيادات سكاي بجدة، وتقول أعاني منذ الصغر من عدم انتظام الأسنان بشكل سيء يؤثر على شكلي وابتسامتي بشكل كبير، وعندما سمعت عن مدى مهارة قسم الأسنان في عيادات سكاي بجدة قررت الذهاب وتجربة الأمر. وبالفعل، توجهت إلى المكان وقام الطبيب الأسنان بعمل بعض الفحوصات لاختيار الطريقة المناسبة لعلاج حالة أسناني، ومع الانتظام في جلسات العلاج شعرت بفارق كبير في مظهر أسناني ومستمرة إلى الآن في الجلسات للحصول على نتائج أفضل.

التجربة الثالثة

لقد كانت تجربتي مع عيادات سكاي بجدة في جلسات الليزر للجسم أكثر من رائعة و اوصي بها جميع الفتيات وخاصة العرائس، وخاصة حصولي مع كل جلسة ليزر على جلسة حمام بخار، أو جلسة عناية بالشعر، أو باديكير ومانيكير. وبالنسبة للمكان نفسه، فهو في غاية النظافة والترتيب والخدمة ممتازة مقارنة بالأسعار.



التجربة الرابعة

تقول تلك السيدة، لقد كانت تجربتي مع عيادات سكاي بجدة من التجارب الناجحة في العديد من تقنيات التجميل سواء كان قسم  الليزر في إزالة الشعر او عيادات تجميل الوجه وتجربة البوتوكس وتفتيح البشرة. وتؤكد حصولها على تلك الخدمات بحرفية شديدة بواسطة مجموعة من الأطباء الأكفاء على درجة كبيرة من الخبرة.

التجربة الخامسة

يعد المكان من أرقى عيادات التجميل في جدة وعلى مستوى كبير من النظافة وحسن الاستقبال والخدمة، ولكن مع ملاحظة ارتفاع الأسعار بالنسبة للخدمة المقدمة. لقد ذهبت إلى العيادة لعمل جلسة تنظيف للبشرة بسعر 250 ريال ولكن أقنعني أخصائي البشرة بعمل جلسة هيدرا فيشيل بسعر 450 ريال وبعد اجراؤها بالفعل لم أجد فرق فعلي بين الجلستين يستحق الفارق في المبلغ المدفوع. لذلك لا انصح باختيار هذه الجلسة بهذا المبلغ.

التجربة السادسة

عيادات سكاي بجدة هي مكاني المفضل منذ عام 2018 في عمل جلسات تنظيف الهيدرا فيشل للوجه، وأيضاً جلسات الليزر والتي قللت نسبة الشعر عندي بنسبة 80% وكذلك قمت بعمل الفراكشنال ليزر والبوتكس، وكانت النتيجة روعة، وعندما رأت صديقتي هذه النتائج ذهبت هي أيضاً وقامت بتجربة جلسة فراكشنال واحدة واعطتها نتيجة جيدة ، وبالوقت تخلصت من البقع والحفر الوجه بنسبة 90%.

التجربة السابعة

كانت تجربتي مع عيادات سكاي بجدة في عمل فيلر الوجه ناجحة بنسبة 100%، حيث تحسنت بشرتي كثيراً والتخلص من جميع الآثار الموجودة على الوجه، أنصح دائماً بزيارة هذه العيادة.



وبذلك نكون قد أوضحنا من خلال تجربتي مع عيادات سكاي بجدة أنه على درجة عالية من الكفاءة والنظافة وعدم وجود مشاكل طبية حدثت لأياً من عملاء العيادة وخروجهم جميعاً بدرجة كبيرة من السعادة والانبهار بالنتائج الفعلية.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *