تجربتي

تجربتي مع حبوب بران للتخسيس



حبوب بران هي إحدى أنواع الأدوية المستخدمة في علاج السمنة وإنقاص الوزن فهي تساعد علي سد الشهية، ولها العديد من الاستخدامات الأخرى فهي تستخدم كملين لعلاج حالات الإمساك ومسكن لآلام البواسير وعلاج حالات ضغط الدم المرتفع بالإضافة إلى أنها تعالج القولون العصبي وتساعد في تخفيف أعراضه وتستخدم في علاج مرض السكري ومهدئ لأعراض فتق الحجاب الحاجز.

تجربتي مع حبوب بران للتخسيس

تعتبر زيادة الوزن أحد أهم المشكلات التي يعاني منها الكثير من الأشخاص فالبعض يذهب إلى أطباء التغذية لمساعدتهم والبعض الآخر يبحث عن وصفات أو حميات غذائية أو أدوية التخسيس المختلفة، ومن أهم التجارب التي وردت عن استخدام حبوب بران للتخسيس وكانت التجربة ناجحة هي كالتالي:

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة الأولى بأنها ربة منزل ولا تعمل فهي قليلة الحركة وتسبب لها روتين الحياة في حالة من الملل والشيء الوحيد الذي كان قادرًا علي إخراجها من هذه الحالة هو الطعام فكانت تأكل بكميات كبيرة حتي زاد وزنها بطريقة كبيرة ووصل إلى أكثر من مائة كيلوجرام حيث أصبحت تعاني من السمنة المفرطة.

فتسببت هذه الزيادة الكبيرة في الوزن بإصابتها بالضيق الشديد ودفعها ذلك إلي التفكير في تغيير نمط حياتها وبناءًا علي نصيحة إحدى الصديقات تناولت حبوب بران للتخسيس ومع المداومة عليها مع ممارسة بعض الرياضة يوميًا تخلصت من الكثير من الوزن الزائد.

التجربة الثانية

ذكرت هذه السيدة معاناتها مع زيادة الوزن وقالت بأنها وضعت مولودها منذ فترة وأصبحت تعاني من زيادة في الوزن بشكل ملحوظ مما تسبب لها في حالة نفسية سيئة وضيق شديد، وكانت تبحث عن منتج طبي آمن ومناسب لها لإنقاص ذلك الوزن الزائد ومن حسن الحظ أنها وجدت حبوب بران للتخسيس.

فقامت بتناولها باستمرار ولمدة ثلاثة أشهر متتالية فشعرت أنها كانت تسد الشهية بشكل كبير فلم تعد تحتاج لتناول كميات كبيرة من الطعام كما عملت علي علاج الامساك الذي كانت تعاني منه، ومع مرور الوقت كانت تشعر بأنها تفقد الوزن بصورة منتظمة حتي أنها شعرت بعد ثلاثة أشهر بأنها قد وصلت إلى الوزن الذي كانت تحلم به.

التجربة الثالثة

أما هذه التجربة فهي خاصة بفتاة كانت مقبلة علي الزواج فتقول أنها كانت تشعر بالقلق من ارتداء فستان الزفاف نتيجة لوزنها الزائد، ولم يكن يتبقى علي موعد الزفاف سوي أربعة أشهر فقط وكانت ترغب في وجود حل سريع وفعال يساعدها علي التخلص من الوزن الزائد لكي تستعيد الثقة في نفسها مرة أخرى.



وبعد البحث والتدقيق قررت تناول حبوب بران للتخسيس بناءًا علي ما سمعته من تجارب إيجابية لبعض الفتيات الأخريات مع الحبوب، لذا قامت بتناولها باستمرار لمدة شهر واحد وبعدها وجدت نتيجة مذهلة فقد خسرت عشرة كيلو جرامات من وزنها واستمرت بعد ذلك علي تناولها حتي موعد الزفاف فتوصلت إلي الوزن المثالي الذي كانت تحلم به.

التجربة الرابعة

تقول صاحبة التجربة بأنها كانت تعاني من زيادة في الوزن وبالتالي كانت تعاني من ارتفاع نسبة الكوليسترول في الدم فنصحتها أختها باستخدام حبوب بران للتخسيس وذكرت لها فوائدها العديدة، فقامت علي الفور باستخدام الحبوب ولاحظت بعد مرور عشرة أيام فقط أنها خسرت أربعة كيلو جرامات من وزنها، وتنصح جميع من يعاني من السمنة باستخدامها لأن نتائجها سريعة وفعالة.

أفاد الأطباء بأن استخدام حبوب بران بالجرعة الصحيحة هو العامل الأهم في الحصول علي النتيجة المطلوبة وهي تكون من ثلاثة كبسولات إلي ست كبسولات يوميًا وتؤخذ قبل الأكل بحوالي ساعة تقريبًا حتي تعمل علي سد الشهية، ويتم تناول الحبة مع كمية ماء كبيرة لتعمل علي زيادة الألياف بالبطن لكل تعطي شعورًا بالشبع.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *