الأدوية

كريمات تفتيح ما تضر الحامل



نعرف عزيزتي أن أثناء الحمل تكون عندك عدة تساؤلات بشأن مستحضرات التجميل المختلفة، ودائماً ما يكون هناك خوف من أستخدام أي مركب أو كريم معين فسنعرض لك كريمات تفتيح ما تضر الحامل في هذا المقال

كريمات تفتيح ما تضر الحامل

هناك العديد من كريمات التفتيح التي لا تضر الحامل، نظراً لأنها تحتوي علي مركبات طبيعية مستخرجة من الأعشاب الطبيعية والنباتات، وتساعد هذه الكريمات على تفتيح المناطق الداكنة التي ترغبين في تفتيحها:

 Spotless cream للحامل

يعتبر كريم سبوتليس من الكريمات الآمنة عليك أثناء الحمل، حيث يعمل علي تفتيح المناطق الداكنة، التي تحدث عند الحمل بسبب الكلف وليس فقط مناطق الكلف، ولكن من الممكن استعماله أيضاً لتفتيح البقع الداكنة في الركبة، وهو آمن بسبب احتوائه على مكونات طبيعية، ولكن يجب أستشارة طبيبك سيدتي في كل شئ تستخدمينه أثناء فترة حملك.

جرعة الاستخدام يستعمل مرتين يومياً حتي يزيل اعراض الاسمرار.

كريم جليسوليد للحامل

يحتوي هذا الكريم علي 50% من مركب الجلسرين الطبيعي، والذي يعتبر آمن عليك في فترة حملك والباقي مركبات طبيعية ونسبة من الماء، يستعمل هذا الكريم لتفتيح المناطق الداكنة التي يمكن أن تشكل لك بعض الضيق، وأثبتت الدراسات بأن هذه المركبات ليس لها ضرر عليك سيدتي ولا علي جنينك

كريمات الهيدروكينون

يعد من افضل الكريمات في تفتيح البشرة ولكن لا يمكن أن تستخدميه إلا باستشارة طبيبك بنسبة لا تتعدي 2%، فهو يساعد في تفتيح البشرة وحل مشاكل شحوب الوجه.

كريمات الستيرويد

تستعمل هذه الكريمات في حل المشاكل الجلدية، مثل الإكزيما، التي يعاني منها الكثير من النساء خلال فترة الحمل، ولكن يجب استشارة الطبيب، وذلك لأن استخدام هذا الكريم قد يؤدي إلي التهاب وترقق للجلد في بعض الأحيان.

بيوديرما وايت أوبجيكتيف

يحتوي هذا الكريم علي فيتامين (ج) الذي يساعد على علاج البقع الداكنة لديك، كما يعمل على تفتيح المناطق الداكنة بسبب التعرض للشمس لفترة طويلة، ويساعد أيضاً علي ترطيب الجلد وإعادة بناء خلايا البشرة.

كريم أفين للتفتيح

يحتوي على  الكثير من المنتجات الطبيعية،  فهو من أكثر منتجات العناية بالبشرة آماناً عليك، فهو مستخلص من نبات المر ويعالج المناطق الداكنة ويعالج الاسمرار الناتج من الحمل، وهو غني أيضاً بفيتامين ج.

وبعد أن تعرفتي على أفضل كريمات تفتيح ما تضر الحامل وتعرفتي على مكونات كل منها، ننصحك دائماً باستشارة الطبيب قبل استخدام أي منتجات سواء للعناية بالبشرة أو حتى بالشعر، لتتأكدي من أنها مناسبة وآمنة، ولن تتسبب لكِ في أي مشكلات صحية أو مضاعفات.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.