الدليل الطبي

عنوان ورقم هاتف معمل البرج فرع عين شمس



معمل البرج هو واحد من أكبر المعامل الطبية الشهيرة الموجودة في مصر، والذي يمكن أكثر من 200 فرع منتشر في جميع أنحاء المحافظات، يعتمدون في هذا المعمل على أفضل وأحدث الأجهزة الطبية التكنولوجية المعتمدة من إدارة التغذية والعقاقير الأمريكية FDA، وهو دائمًا ما يسعى إلى الحفاظ على المعايير الدولية الخاصة بالخدمات المعملية والتوعية الصحية للأفراد.

فهو من المعامل التي تهدف إلى تقديم خدمة أفضل للمرضى والعملاء، كما أن جميع الفروع تقوم على توفير كافة الخدمات المعملية الموثوق بها والمناسبة بأسعارها بالنسبة للمرضى، وهذا بمساعدة أكثر من 140 طبيب و2000 موظف يعملون بهذا المعمل ويسعون معًا على تقديم الرعاية الطبية من خلال أكبر شبكة في الشرق الأوسط.

معمل البرج فرع عين شمس

المحافظة: القاهرة
العنوان: 2 شارع شعبان موسى – ناصية شارع عين شمس (Google Maps)
رقم الهاتف: 19911

مواعيد عمل معامل البرج

مواعيد العمل في معمل البرج يوميًا من الساعة الثامنة صباحًا حتى الساعة الحادية عشر مساءًا، ما عدا يوم الجمعة تكون المواعيد فيه من الساعة التاسعة صباحًا حتى الحادية عشر مساءًا.

وفي الخاتمة استطعنا أن نتحدث عن كل ما يتعلق عن معمل البرج وأهم مميزاته وخدماته التي دائمًا ما يقوم على توفيرها لجميع عملائه الكرام، من حيث توفيره لكافة التحاليل وأسعاره المناسبة التي تعتبر في المستوى المتوسط بالنسبة للجميع، بالإضافة إلى خدماته المختلفة، فلا تردد على الإطلاق في طلب المساعدة من معامل البرج ولن تندم على اختيارك.



هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.