تجربتي

تجربتي مع حبوب سفن سيز



لا شك أن القوام المثالي هو حلم كل امرأة أو فتاة، إلا أنه يجب عليها في حالة البحث عن طريقة تخلصها من النحافة أن تكون مجربة من قبل، كي لا تصادف النتائج غير المرغوب بها، من أجل ذلك لنتعرف سويًا على تجارب تناول حبوب سفن سيز من أجل الوصول إلى الوزن المطلوب عبر السطور القادمة.

تجربتي مع حبوب سفن سيز

سفن سيز من أهم أنواع المكملات الغذائية، ذلك لأنه يحتوي على الكثير من العناصر التي يحتاجها الجسم، لكن هل له القدرة على التخليص من مشكلة النحافة؟ هذا ما سنتعرف عليه من خلال التجارب التالية:

التجربة الأولى

تشير صاحبة التجربة الأولى أن الدواء من شأنه أن يكون سلاح ذو حدين، فعلى الرغم من أنه كان سببًا في أن تحصل على الوزن الإضافي الذي يجعلها تتمتع بالقوام الرشيق، إلا أن استعماله كان سببًا في ظهور بعض الأعراض الجانبية التي عانت منها، والتي تتمثل فيما يلي:

  • الرغبة في التقيؤ نتيجة الشعور بالغثيان.
  • عدم القدرة على التنفس بشكل جيد.
  • الشعور بحرقة المعدة وألم في الجهاز الهضمي.

لكنها أشارت إلى أن استعمال الحبوب تبعًا لإرشادات الطبيب من حيث الجرعة وعدد مرات تناوله من شأنه أن يكون سببًا في عدم تعرض الشخص إلى أي من تلك الآثار الجانبية.

التجربة الثانية

تقول صاحبة التجربة إنها بعد أن استعملت حبوب سفن سيز وجدت أن لها الكثير من الفوائد، فهي تحسن من الذاكرة، وهو الأمر الذي يقلل من حدوث الإصابة بالزهايمر، كما أنه مناسب لكبار السن ويحميهم من مشكلات أمراض الخرف.



يعمل العلاج على تحفيز الجسم لممارسة التمارين الرياضية، كما أنه يقلل من مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية لكونه يعمل على تحسين عمل القلب، وإن كان متناوله كما في حالة صاحبة التجربة، يعاني من ألم المفاصل، فإن تلك الحبوب تقلل من الشعور بالألم، كما أن لها التأثير الإيجابي على سائر العظام.

ذلك لأنها تساعد على امتصاص المعادن اللازمة للجسم بصورة أفضل، وتعزز تلك الحبوب أيضًا من حالة البشرة والشعر، حيث تعطي كل منهما إشراقة طبيعية لا مثيل لها.

واحتواء تلك الحبوب على مضادات الأكسدة يجعلها تحمي الجسم من أي من الالتهابات التي من الممكن أن تصيبه، كما تقوي جهاز المناعة، لذا فإنها تنصح باستعمالها، ليس فقط من أجل اكتساب الوزن الزائد، ولكن من أجل صحة أفضل.

التجربة الثالثة

هي لامرأة عانت من النحافة كثيرًا، والتي كانت سببًا في تأثرحالتها النفسية بصورة كبيرة، كونها عانت من الأمر منذ الصغر، حاولت جاهدة أن تكسب الوزن الزائد عن طريق تناول العديد من الوجبات والأطعمة المختلفة دون جدوى، ليس ذلك فقط، بل تناولت أيضًا الكثير من أنواع المكملات الغذائية دون أن تصل إلى نتيجة مرضية.

إلى أن وصف لها أحد الأطباء دواء سفن سيز، وفي فترة وجيزة من تناوله لا تكاد تصل إلى أسبوعين، شعرت أنه يمدها بالطاقة كما أنه كان سببًا في أن تصل إلى الوزن المثالي الذي طالما حلمت به، لذا فإنها تنصح بتناوله من أجل الوصول إلى القوام الممشوق على أن يكون الأمر تبعًا لوصفة الطبيب، كي لا يكون هناك أعراضًا جانبية غير محمودة.

التجربة الرابعة

تقول صاحبة التجربة إنها كانت تبحث عن حبوب من شأنها أن تكون سببًا في زيادة وزنها بطريقة صحية وآمنة، وبالفعل تناولت حبوب سفن سيز كونها واحدة من أهم أنواع المكملات الغذائية، وعندما انتظمت على تناوله لفترة بانتظام بدأت في مراقبة وزنها ووجدت بالفعل أنها تكتسب الوزن الزائد.



جدير بالذكر أن تلك النتيجة قد ظهرت بعد أسبوعين فقط، ليس في زيادة الوزن فحسب، ولكن أيضًا كانت تلك الحبوب سببًا في أن تتخلص من التعب والإرهاق الذي كان يلازمها على مدار اليوم، فقد أعطتها تلك الحبوب الطاقة التي كانت تحتاجها لتنجز من لديها من مهام.

التجربة الخامسة

هي لامرأة كانت تعاني من التعب والخمول طوال اليوم، الأمر الذي كان يحول بينها وبين ممارسة مهامها اليومية على النحو المناسب، كما أنها لاحظت في تلك الآونة تساقط شعرها بصورة واضحة.

استمر الوضع على تلك الوتيرة فترة كبيرة للغاية، مما جعلها تذهب إلى الطبيب للتعرف على سبب ما تعانيه، وطلب منها الطبيب عمل بعض الفحوصات للتعرف على العناصر التي يفتقرها الجسم وأدى ذلك إلى ظهور تلك الأعراض.

بعد ظهور النتيجة تبين أنها تعاني من فقر أهم المعادن والفيتامينات التي يحتاجها الجسم، مما دفع الطبيب لوصف حبوب سفن سيز لها، وبدأ في أن يشرح أهم فوائده أمامها، كي تتشجع وتتناوله في الموعد المحدد.

بعد الانتظام على تناوله لمدة أسبوعين، لاحظت أن شعرها صار أقوى من ذي قبل، كما أنها أصبحت أكثر قدرة على القيام بالأعمال اليومية دون أن تشعر بالتعب والإرهاق.

التجربة السادسة

تشير صاحبة التجربة إلى أنها قامت باستعمال ذلك الدواء من أجل أن تسمن وتصل إلى الوزن المطلوب، لكن الأمر كان مختلف معها، حيث حصلت على المزيد من الطاقة والحيوية والنشاط لكن لم يتأثر وزنها على الإطلاق.



لذا فإنها تقول إنه ليس مفيد في حالة البحث عن الوزن الزائد، لكنه أكثر فعالية لمن تعاني من الخمول وعدم القدرة على القيام بالأعمال اليومية بشكل طبيعي، ولا علاقة له بالتسمين من وجهة نظرها.

غالبًا ما تبحث المرأة على القوام المثالي الذي تكتسبه دون أن يكون هناك أية أعراض جانبية، لذا طرحنا لكم العديد من التجارب الحقيقية حول حبوب سفن سيز قبل أن تبدأ أحدهن بتناولها وهي لا تعلم ما هي النتيجة التي من الممكن أن تحصل عليها، فالتجربة خير دليل.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *