الأمراض

تجارب الولادة في مستشفى الحياة الوطني بالرياض



يتخصص المقال في عرض تجارب الولادة في مستشفى الحياة الوطني بالرياض وذلك لكثرة تساؤلات النساء المقبلات على الولادة عن مدى جودة قسم التوليد وكفاءة الأطباء المتخصصين بالمستشفى وخاصة حصول المستشفى على اعتماد الجودة وسلامة المرضى ووجود عروض على تكلفة الولادة بالمستشفى سواء كانت الولادة طبيعية أو قيصرية وتوعد المستشفى برفاهية الإقامة والرعاية الطبية الشاملة للمرأة وهذا ما سوف نتعرف عليه من خلال سرد بعض التجارب.

تجارب الولادة في مستشفى الحياة الوطني بالرياض

التجربة الأولى

قامت تلك السيدة بوضع طفلها في مستشفى الحياة الوطني بالرياض، وبعد قراءتها للعديد من تجارب الولادة في مستشفيات أخرى أثنت على تجربتها في مستشفى الحياة حيث تميز الممرضات اللاتي تعاملن معها وأنهم في غاية الطيبة، ولكن الأهم هو الطبيبة نفسها وكيف كانت قمة في الأخلاق والمهنية، وكانت سورية الجنسية. أما عن الأسعار، حددت السيدة أنها قامت بإجراء ولادة قيصرية بسعر 10000 ريال للولادة وحجز غرفة خاصة أما الولادة الطبيعية فكانت 3000 ريال.

التجربة الثانية

فكانت لسيدة قامت بالولادة في المستشفى منذ 6 سنوات وتؤكد على نظافة المستشفى وكفاءة جميع العاملين بها سواء كانت الممرضات والأطباء حيث كان الاهتمام بجميع التفاصيل وتلبية جميع متطلباتها حتى قامت بالسلامة هو ومولودها. وشكرت هي الأخرى في طبيبة التوليد والتي بالمناسبة كانت سورية الجنسية أيضاً. إلا أن تلك الحالة واجهت مشكلة واحدة وهي وجبات الطعام، حيث كانت تواجه تأخيرا في إحضار الطعام المخصص لها وقامت بتقديم شكوى رسمية بالمستشفى ولكن دون جدوى.

التجربة الثالثة

تذكى تلك السيدة أن مستشفى الحياة الوطني بالرياض هى أفضل مكان قامت فيه بإجراء الولادة، وأثنت على جميع الطاقم الطبي من أطباء وممرضات وعاملات بالمستشفى. بالإضافة إلى توفير جميع سبل الراحة والرفاهية أثناء فترة الإقامة بالمستشفى.



التجربة الرابعة

وهي عبارة عن مراجعة أجريت بقسم النساء والتوليد بالمستشفى، وأوضحت الثناء الشديد من النساء على تجارب الولادة في مستشفى الحياة الوطني بالرياض، وتلقي الدعم الطبي والنفسي الكافي حتى إتمام الولادة والخدمة المتميزة حتى ما بعد الولادة من جميع العاملات والممرضات، وتوافر طاقم طبي كامل على درجة عالية من الكفاءة. وأوضحت تلك المراجعة توفير الولادة بدون ألم عن طريق إبرة الظهر التي تخفف الم الولادة، وتوفير كاميرا خاصة لمشاهدة الطفل.

من خلال عرض بعض تجارب الولادة في مستشفى الحياة الوطني بالرياض اتضح أنها من أحد المستشفيات ذات الكفاءة العالية في التوليد والتي توفر طاقم طبي وعاملات ذات مهارة كبيرة وحسن المعاملة والأخلاق.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.