تجربتي

تجربتي مع دواء سيستون



دواء سيستون هو أحد الأدوية المستخدمة في علاج وتفتيت حصوات الكلى، ويتكون دواء سيستون من مجموعة من الأعشاب الطبيعية التي تعمل علي تفتيت حصوات الكلى ومعالجة الالتهابات ويعمل أيضًا كدواء وقائي لتكون حصوات الكلى، ويساعد في القضاء علي بعض أنواع البكتيريا الضارة الموجودة في الكلي وتساعد في علاج التورم وتخفيف آلام التبول المصاحبة للإصابة بالأملاح والحصوات.

تجربتي مع دواء سيستون

تتعدد فوائد استخدام دواء سيستون مما جعله الحل الأمثل الذي يلجأ الأطباء إلي وصفه للمرضي المصابين بالأملاح وحصوات الكلي، وهناك بعض التجارب الإيجابية لبعض المرضى الذين قاموا باستخدامه وأهمها ما يلي:

التجربة الأولى

أفاد صاحب التجربة بأنه كان يعاني منذ فترة طويلة من آلام في الجانب الأيمن من البطن ويتكرر هذا الألم باستمرار فقال له أحد الأصدقاء أن هذا الألم قد يكون ناتج عن زيادة نسبة الأملاح ولكن الألم لم يعد يحتمل فقد أصبح لا يستطيع المشي بشكل مستقيم وأصبح لا يستطيع النوم كذلك.

هذا مما اضطره للذهاب للطبيب الذي طلب منه بعض الفحوصات الطبية التي بينت أنه مصاب بحصوات الكلي، فوصف له الطبيب دواء سيستون ونصحه بتناول حبتان منه بمعدل مرتان يوميًا وطلب منه شرب الكثير من الماء مع الامتناع عن الأطعمة التي تحتوي علي نسبة كبيرة من الأملاح، وفي النهاية تحسنت حالته كثيرًا واختفي الألم تمامًا.

التجربة الثانية

أما صاحبة التجربة الثانية فتقول أنها كانت تعاني من ألام شديدة عند التبول مصاحبة لآلام في البطن وتقطع في البول وظلت تعاني فترة طويلة من هذه الآلام، حتي قامت باستشارة الطبيب المعالج فوصف لها دواء سيستون ونصحها بتناوله مرتان يوميًا ولمدة خمسة عشر يومًا.

وبعد تلك المدة شعرت بتحسن شديد ولاحظت أن آلام التبول قد اختفت تمامًا وكذلك آلام البطن، كما لاحظت أيضًا زيادة في تدفق البول، لذلك فهي توصي جميع من يعانون من حصوات الكلى باستخدام هذا الدواء ولكن بعد استشارة الطبيب أولًا.

التجربة الثالثة

أخبرنا هذا الشخص بأنه يعاني منذ فترة من آلام شديدة في الكلي وعندما قام بعمل أشعة علي الكلي اتضح أنه مصاب بحصوات متفرقة فيها وأنه كان يخشي الذهاب إلى الطبيب خوفًا من الخضوع للعمليات الجراحية لأنه كان يعتقد أن لها مخاطر كبيرة علي الصحة، ولكن في الفترة الأخيرة لم يعد يحتمل الألم فقد تزايد كثيرًا.



واضطر في نهاية المطاف إلى الذهاب إلى الطبيب الذي وضح له أن الأمر بسيط ولا يستدعي الدخول في عمليات جراحية، وأن كل ما يحتاجه هو وصفة طبية بسيطة تحتوي علي دواء سيستون وأوصي باستخدام الدواء مرتان يوميًا والحفاظ علي تناوله في الموعد المحدد، وبعد مرور فترة قصيرة اختفي الألم بشكل كبير ولم يعد يعاني منه مثل ذي قبل.

التجربة الرابعة

كانت هدي مصابة بنسبة كبيرة من الأملاح والصديد في البول وقالت أنها كانت تعاني من آلام شديدة، وظلت هكذا فترة حتي نصحتها إحدى صديقاتها بدواء سيستون، فذهبت إلى الصيدلية وأحضرت الدواء بعد استشارة الطبيب الصيدلي عن الجرعة المناسبة لها، فقامت هدي بتناوله باستمرار في موعده وبعد فترة قصيرة شعرت بتحسن كبير.

تتكون حصوات الكلى بسبب تجمع بعض الأملاح والمعادن وترسبها في الكلي أو الحالب أو المثانة مما ينتج عنها الشعور بآلام شديدة، لذلك تجد كل من يعاني من هذه الآلام يسرع في البحث عن علاج مناسب لتخفيف تلك الآلام، وفي هذه الحالة يكون دواء سيستون هو العلاج المناسب لأنه ليس له أي آثار جانبية وذلك عند استخدامه بالجرعة الصحيحة التي يحددها الطبيب. 

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *