الصحة الجنسية

اسم كريم مهبلي لزيادة الرغبة تعرفي على أفضل الأنواع

تبحث الكثير من النساء عن اسم كريم مهبلي لزيادة الرغبة لديها أثناء العلاقة الحميمة بينها وبين الزوج من أجل علاقة أفضل والحصول على درجة عالية من المتعة والوصول إلى النشوة الجنسية المطلوبة بين الطرفين وذلك لطبيعة المرأة في التأثر بظروف الحياة مما قد يؤدي إلى وجود التوتر أثناء العلاقة بين الطرفين لذلك يكثر البحث عن بعض الوسائل المساعدة لإعادة الرغبة إلى العلاقة.

أسباب البحث عن كريم مهبلي لزيادة الرغبة

توجد أسباب كثيرة لفقدان الرغبة الجنسية عند المرأة ومنها

  • انخفاض مستوى هرمون الاستروجين.
  • التقلبات المزاجية والتعرض للضغوط العصبية.
  • استخدام الأدوية المضادة للاكتئاب.
  • بعد القيام من الولادة.
  • وصول المرأة إلى سن اليأس.
  • قلة المداعبة قبل العلاقة الزوجية.

فوائد الكريم المهبلي لزيادة الرغبة

توجد فوائد عديدة لاستخدام المرأة الكريم المهبلي مثل

زيادة ترطيب منطقة المهبل

يعد جفاف المهبل من أكبر المشاكل التي تقابل المرأة لعدة أسباب فقد يكون ذلك بسبب التقدم في العمر، أو نتيجة اضطراب في الهرمونات، أو نقص السوائل في الجسم مما يؤدي إلى حدوث العديد من المشكلات مثل وجود ألم أثناء العلاقة الحميمة أو نمو البكتيريا بهذه المنطقة مسبباً الرائحة الكريهة و الحكة.

لذلك من المفضل استخدام كريم مهبلي في تلك الحالة لأنه يعمل على إعادة تحفيز إفراز السوائل الطبيعية في منطقة المهبل سواء في أوقات العلاقة بين الزوجين أو في الأوقات العادية ويعمل على تجديد الدورة الدموية مما يقلل من إصابة المنطقة بالفطريات والبكتيريا المحدثة للالتهابات.

زوال الرهبة من العلاقة الحميمة

تعتمد العلاقة الحميمة بين الطرفين على الحالة النفسية للمرأة فقد يؤدي الخوف إلى النفور من العلاقة وعدم استجابة المرأة للطرف الآخر كما يؤثر على إفراز الهرمونات الجنسية لذلك يعد استخدام كريم مهبلي في تلك الحالة اختياراً جيداً لأنه يعمل على زيادة الرغبة والشهوة لدى الزوجة وبالتالي تقليل تلك المخاوف بالتدريج.

أفضل اسم كريم مهبلي لزيادة الرغبة

فيامكس كريم(viamax cream)

يتم استخدامه قبل العلاقة بربع ساعة فقط ويعمل على ترطيب المهبل بدرجة كافية للتخلص من الألم الناتج عن جفاف المهبل والعمل على زيادة إفراز السوائل الطبيعية بمنطقة المهبل كما أن مكوناته الطبيعية تعمل على رفع هرمون التستوستيرون وتنشيط تدفق الدم في المهبل مما يزيد من الرغبة الجنسية فور التطبيق.

يتوفر المنتج بسعر ٧٢٤ جنيهاً.

كريم ڤيڤا الأمريكى

يحتوي على العديد من الأعشاب الطبيعية مع بعض الفيتامينات والأحماض الأمينية التي تعمل على زيادة الرغبة الجنسية ع تطبيقه على منطقة المهبل وزيادة الاستجابة للمداعبات.

تراست كير كريم

يعمل على معالجة جفاف المهبل كما أنه مضاد للفطريات المسببة للرائحة الكريهة في المهبل ويعمل على تحسين تدفق الدم في المنطقة مما يزيد من الرغبة الجنسية ويتوفر بسعر ٥٠جنيهاً مصرياً.

ديا بلس كريم (Deah Plus)

يعد من أفضل الأنواع حيث يحتوي على فيتامين E، ومادة الألوفيرا كما أنه يدعم هرمون ديهيدرو إيبي أندروستيرون الذي يعمل على تجديد الخلايا مما يزيد من الرغبة الجنسية لدى المرأة.

سعر المنتج ٢٠٠جنيهاً مصرياً.

فيروزا جيل

يحتوي على العديد من المواد الطبيعية التي تعمل على تقليل الألم وزيادة ترطيب المهبل وزيادة الرغبة الجنسية عند النساء.

سعر المنتج ١٩٠جنيهاً.

توجد العديد من المنتجات التي تعمل على زيادة الرغبة لدى النساء والرجال ولكن لابد من استشارة الطبيب لتحديد المشكلة الأساسية عند كل امرأة وتحديد النوع المناسب للاستخدام.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد
المصدر
Vaginal DHEA improves Sexual Function in WomenLow sex drive in women

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.