تجربتي

تجربتي مع رجيم الساعتين



هل سبق لكم وسمعتم برجيم الساعتين؟ فهو الذي يعتمد على تناول المأكولات كل ساعتين على مدار اليوم، على أن تكون الأطعمة صحية، تدعم خسارة الوزن بشكل آمن، لذا سنتعرف من خلال السطور القادمة على الكثير من التجارب الحقيقية حول الأمر، هل يجدي نفعًا حقًا، أم أنه هناك حميات أفضل من ذلك وتعطي النتائج المبهرة؟

تجربتي مع رجيم الساعتين

رجيم الساعتين هو رجيم قاسي نوعًا ما، كونه يساعد على التخلص من الوزن الزائد بسرعة، إلا أن الأمر يستوجب التعرف على تجارب الآخرين قبل البدء في اتباعه، حيث نطرح عليكم عدد منها من خلال السطور التالية:

التجربة الأولى

تقول امرأة إنها كانت تبحث عن رجيم يكون مضمون النتيجة، كونها عانت من السمنة في الآونة الأخيرة، وفي حقيقة الأمر بعد أن جربت رجيم اللقيمات (الاسم الآخر لرجيم الساعتين) وصفت الأمر بأنه مبهر.

حيث خسرت حوالي 7 كيلو من وزنها الزائد في الأسبوع الأول، إلا أنها كانت حريصة على تناول المأكولات التي تمدها بالطاقة وليست مرتفعة السعرات الحرارية.

التجربة الثانية

هي لامرأة اكتسبت الوزن الزائد بعد الولادة، وذهبت إلى طبيب التغذية الذي أوصاها بتناول حبوب الثوم، وبعض الحبوب التي تعمل على فقد الشهية، إلا أن الأمر أثمر عن إصابتها بالانتفاخ، والتهاب القولون، غير الخسارة المادية التي تعرضت لها.



مما دفعها لتجربة رجيم الساعتين، مع مزامنته بالمشي عدد 50 خطوة كل يوم، وكانت النتيجة مبهرة، حيث فقدت 8 كيلو من الوزن الزائد في غضون أسبوعين فقط، وشعرت أن جهازها الهضمي في أفضل حال له، كما أنها تتمتع الآن بالرشاقة والقدرة على الحركة.

التجربة الثالثة

أما عن تلك التجربة فهي لامرأة تشير إلى أنها قامت بتطبيق رجيم الساعتين، وكانت تشعر بتحسن شديد، كونه يعمل على تصغير المعدة، وتتوفر وجباته في كل المنازل، هذا بجانب إلى أن الساعتين يمران دون أن تشعر بالجوع.

إلا أنها ترى أن ذلك الرجيم هو الأفضل لمن تود خسارة الوزن القليل، كونه يتسبب في ترهل الجسم بعد فقدان الكثير من الكيلوات.

التجربة الرابعة

تلك التجربة لامرأة أرادت أن تخسر وزنها وتحصل على الجسم الممشوق بعد أن جربت العديد من الحميات الغذائية دون فائدة، فاتفقت مع صديقاتها على اتباع رجيم اللقيمات، حتى يكون نزول كل منهن صحي وسريع.

كانت النتيجة رائعة بشكل كبير، مما دفعها إلى طرح النظام الغذائي الذي اعتمدته في تلك الفترة، والذي تمثل فيما يلي:

كوب من الماء معه ساندويش مكون من شريحة توست وعسل النحل، بعد ساعتين كوب من الماء ومعه ثمرة برتقال، تفاح أو موزة، بعد ساعتين كوب من الماء مع علبة زبادي، بعد ساعتين كوب من الماء مع علبة من التونة بعد أن يتم تصفيتها على النحو الجيد أو عدد 2 بيضة مسلوقة، أو ربع فرخة مشوية بدون زيت، بعد ساعتين كوب من الماء مع شريحة من التوست والقليل من الجبن القريش بدون إضافات.



بعد مرور ساعتين تأكل تفاحة مع كوب من الماء، وبعد ساعتين تأكل ثمرة بطاطس مسلوقة بدون ملح وسلطة خضراء، وطبعًا لا تنسى كوب الماء، فهو عنصر أساسي في كل الوجبات.

مشيرة إلى أن ذلك الرجيم يمد الجسم بكل ما يحتاجه من عناصر، فلن يكون هناك شعور بالتعب، أو عدم القدرة على التركيز والرغبة في النوم لفرط الشعور بالصداع كما في أنواع الحميات الأخرى.

التجربة الخامسة

هي لامرأة تعرفت على نظام رجيم الساعتين، إلا أنها قررت أن تباعد بين أوقات تناول الطعام أكثر من ذلك، فجعلت تفرق بين الوجبات بمدة ثلاث ساعات، فكانت تتناول المأكولات الخفيفة مثل ساندوتش جبن أبيض أو موتزاريلا.

كذلك الهامبورجر على أن يكون مشويًا دون استخدام الزيت وبدون أية إضافات، وتنصح المقبلات على الأمر بالابتعاد فقط عن المأكولات المقلية أو الحلويات، وذلك حتى يجدي الرجيم نفعًا وينزل الوزن بسرعة فائقة.

الحصول على القوام المثالي هو أمر هام لكافة النساء، لذا قدمنا لكم العديد من التجارب السابقة لمن قامت بخوض تجربة رجيم الساعتين، حتى تشعر من تقبل على القيام به بالاطمنئان، وتنعم بالجسد الممشوق الخال من الترهلات والوزن الزائد.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *