الصحة الجنسية

منتجات تضييق المهبل فى الصيدليات

منتجات تضييق المهبل فى الصيدليات تستخدم لعلاج اتساع المهبل الذي يعتبر من أكثر المشاكل التي تعاني منها الكثير من النساء شيوعاً، حيث تسبب متاعب ومشاكل للمرأة.

ينتج اتساع المهبل عن عدة أمور منها الجماع والولادات المتكررة، ولهذا السبب تبحث النساء عن طرق للتخلص من هذه المشكلة وعلاجها، وسنتناول في هذا المقال أفضل منتجات تضييق المهبل فى الصيدليات.

منتجات تضييق المهبل في الصيدليات

توجد عدة منتجات متاحة في الصيدليات يمكن استخدامها للمساعدة في شد وتضييق المهبل، وهي مثل:

هايمن جل

  • يعتبر هذا الكريم من أفضل المنتجات التي تساعدك في تضييق المهبل، لأنه يعمل على شد عضلات المهبل وزيادة المتعة الجنسية للزوجين، كما يقلل هذا الكريم من جفاف المهبل ويحسن الدورة الدموية في الأعضاء التناسلية للمرأة، مما يزيد من رغبتها الجنسية ومتعتها.
  • يعمل على تضييق المهبل بشكل طبيعي وفعال ويتميز بعدم وجود آثار جانبية ضارة، وذلك لاحتوائه على مجموعة من المستخلصات العشبية الطبيعية مثل البابونج والألانتوين، ومن بين مكوناته أيضاً بيكربونات الصوديوم التي تساعد على شد عضلات تلك المنطقة وجعلها أكثر مرونة، ويعتبر إحدى الكريمات التي تساعد كذلك في الشعور بالمتعة الجنسية وذلك حال استخدامه قبل بدء العلاقة الحميمة بمدة تصل إلى ثلثي ساعة.
  • يجب استخدامه بانتظام من أجل القضاء على البكتيريا والوقاية منها وأيضًا للحصول على نتائج أفضل في شد العضلات وزيادة مرونتها.

كريم فيرجين

  • يعتبر هذا الكريم من أفضل المنتجات التي تساعد على شد عضلات المهبل وزيادة الإثارة والرغبة الجنسية لدى المرأة واستعادة المهبل لطبيعته الأصلية ومرونته.
  • هذا الكريم تم تصنيعه في مصر وقد حصل على الترخيص من قبل وزارة الصحة المصرية.
  • هذا الكريم مصنوع من مواد طبيعية وخالي من أي مكونات كيميائية ويعتبر من الكريمات الآمنة وليس له آثار جانبية.
  • يعمل كعلاج فعال للقضاء على البكتيريا في الجهاز التناسلي الأنثوي التي يمكن أن تسبب تلفاً للمهبل.
  • يساعد على القضاء على الروائح الكريهة التي تصدر من المهبل أثناء الدورة الشهرية.
  • يساعد على علاج الالتهاب والحرقان في المنطقة الحساسة.
  • يستخدم للمساعدة في إعادة عضلات المهبل إلى وضعها السابق وتضييقها كما كانت.
  • يستخدم على المنطقة الحساسة، ويدلك بلطف، ويترك لمدة ٦٠ دقيقة، ثم يشطف بالماء الفاتر، ويستخدم الكريم مرتين يومياً.

كريم شد المهبل من جاكوار باور

  • من الكريمات التي تم تصنيعها في تايلاند وحققت العديد من النتائج الإيجابية في علاج إتساع المهبل، لاحتوائه على مكونات طبيعية وآمنة لكل من يستخدمه.
  • يتم استخدامه للقضاء على الروائح الكريهة في منطقة المهبل، وإزالة الالتهابات والحكة التي غالباً ما تصيب تلك المنطقة، وكذلك التخلص من البكتيريا العالقة في جدار المهبل.

جل ترايكوجين

  • الاستخدام الأول والأساسي لهذا الجيل هو التخلص من جفاف المهبل، ولكنه فعال أيضاً في تضييق المهبل وشد عضلاته ليعود إلى الحالة التي كان عليها، ويعمل هذا المنتج على تضييق المهبل بعد ٣ أشهر استعمال يومياً.
  • أشهر كريم لتضييق المهبل من الصيدلية خاصة بعد الولادة لأنه من الكريمات التي تحقق نتائج فعالة في تضييق المهبل بأمان وإعادته إلى شكله الطبيعي قبل الولادة وشد العضلات الذي تضرر وعاد إلى ما كان عليه.
  • يساهم في علاج مشكلة جفاف المهبل ، ويستخدم كمضاد حيوي يقضي على البكتيريا في تلك المنطقة، وينصح به الأطباء للتخلص من الآلام أثناء العلاقات الزوجية وزيادة الرغبة الجنسية في المرأة.

جل شد المهبل inlife

يستخدم في علاج مشكلة اتساع المهبل حيث يعمل على شد المهبل بفعل تركيبته الطبيعية التي تساعد كذلك على زيادة المتعة أثناء العلاقة الحميمة بفضل تأثيره المهدئ للالتهابات والتورم وكذلك يقلل من الحكة والروائح الكريهة التي من الممكن أن تصدر من المهبل وذلك بفعل تأثيره المضاد للفطريات.

مرهم البلوط

يمكن استخدامه قبل الجماع، وذلك نظراً لاحتوائه على مادة التانين القابضة التي تعمل على تضييق المهبل بفعل تأثيرها القابض لجدران المهبل.

جل أو مرهم بخلاصة الألوفيرا

يعمل على تضييق المهبل واعادة ترطيبه بصورة طبيعية.

مرهم الكركم

يحتوي على مواد تساعد على انقباض الرحم وتعمل على تضييق المهبل وتقوية عضلاته.

كبسولات أو مرهم بوريرا ميريفيكا

تقوم بعمل مماثل لهرمون الاستروجين ولذلك تساعد على شد المهبل وإعادة نضارته والتخلص من الارتخاء.

بعض الطرق الأخرى المساعدة في عمل منتجات تضييق المهبل

  • تناول الأغذية التي تحتوي على الاستروجين الطبيعي، تساعد على إعادة بناء عضلات المهبل والحوض، ومن بين الأطعمة الغنية بالاستروجين الطبيعي نجد الرمان والبيض والسمك وزيت السمسم وفول الصويا.
  • بعض الطرق الطبيعية التي يمكن استخدامها مع منتجات تضييق المهبل فى الصيدليات للمساعدة في تضييق المهبل وهي مثل، ممارسة تمارين كيجل يومياً، ممارسة تمارين الأقدام المرفوعة، وأيضاً يمكن استخدام جل الصبار لتضييق المهبل، ولكن إن لم تكن هذه الطرق كافية للمساعدة في تضييق المهبل يمكن اللجوء إلى طريقة التحفيز الكهربائي العضلي العصبي، أو الخضوع لعملية لتضييق وشد المهبل.

تعد مشكلة اتساع المهبل للمتزوجات من المشاكل الشائعة والتي يمكن علاجها طبياً باستخدام طرق عديدة أشهرها منتجات تضييق المهبل المتوفرة فى الصيدليات مثل هايمن جل وكريم فيرجين وغيرها من المنتجات التي تساعد على إعادة شد المهبل وتضييقه وعودته لوضعه الطبيعي.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.