الصحة الجنسية

كريم الانتصاب بالصيدليات في مصر

تعتبر الحياة الجنسية مصدر قلق عند كثيرا من الشباب وخاصتا مع نظرة المجتمع الشرقي والعالم المحيط إلي مثل هذه الأمور لذلك يلجؤون إلي البحث عن حلول لمشاكلهم ويتحدثون عنها في تجمعاتهم الخاصة.

يوجد العديد من المشاكل الجنسية المزعجة لدى الشباب والتي قد تنمو معهم وتزداد خطورة دون علمهم مثل ضعف الانتصاب والوصول إلى ذروة النشوة الجنسية وسرعة القذف والتي وغالبا تحتاج إلى استشارة الطبيب أو تدخل جراحي إذا لزم الأمر.

قبل معرفه كريم الانتصاب المتوفر في الصيدليات في مصر يجب أولا معرفة ما هو ضعف الانتصاب واسبابه:

ضعف الانتصاب

عند ممارسة الجنس ينشط الجهاز السمبثاوي sympathetic system عند الرجل ويرسل المخ مواد تساعد على ارتخاء الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري فيزداد قطر هذه الأوعية ويزداد تدفق الدم بها مما يساعد على انتصاب العضو الذكري استعداد لعملية الجنس.

في حالة الإصابة بضعف الانتصاب بسبب خلل وظيفي لدى الرجال تفشل عملية الانتصاب أو يحدث الانتصاب ولكن لفترة قصيرة مما يؤدي إلى صعوبة فى ممارسة الجنس.

يصاب ١ من بين ٥ رجال بمشكلة ضعف الانتصاب وتزداد النسبة بين كبار السن. قد تصاحب مشكلة ضعف الانتصاب بعض المشاكل الجنسية الأخرى مثل سرعة القذف وفقدان الرغبة الجنسية.

اسباب ضعف الانتصاب

يوجد العديد من الأسباب التي تساعد على  ضعف الانتصاب وعدم القدرة على إتمام عملية الجماع بشكل كامل منها:

1- الضغوطات النفسية التي تسبب القلق والتوتر.

2- التدخين و الكحول.

3-بعض الأدوية مثل مضادات الاكتئاب وأدوية ارتفاع ضغط الدم.

4-السمنة حيث تساعد زيادة الوزن و الدهون بصورة مفرطة على نقص إفراز هرمون الذكورة التستوستيرون المسؤول عن الانتصاب والرغبة الجنسية. كما أن السمنة تسبب تصلب الشرايين وارتفاع ضغط الدم مما يعوق تدفق الدم إلى العضو الذكري اثناء الجماع.

5-الكوكايين والماريجوانا وجميع عقاقير المسببة للإدمان.

 افضل كريم للانتصاب بالصيدليات في مصر

يفضل كثيرا من الرجال استخدام الكريمات لعلاج مشكلة ضعف الانتصاب لكونها سهلة الاستخدام حيث انه يتم تطبيقها موضعيا كما أنها سريعة المفعول.ومن أشهر هذه الكريمات

1-كريم فيتاروس

فيتاروس هو كريم موضعي يُصرف بوصفة طبية لعلاج ضعف الانتصاب. الضعف الجنسي هو حالة شائعة يواجه فيها الفرد صعوبة في الانتصاب أو الحفاظ عليه. يمكن استخدام كريم Vitaros كجزء من خطة العلاج الخاصة بك لعلاج الضعف الجنسي إذا لم تتمكن من تحقيق الانتصاب والحفاظ عليه باستخدام أشكال العلاج الأخرى ،مثل الأدوية الفموية وأجهزة الشفط والحقن.

أثبت كريم Vitaros سريريًا فعاليته في الحد من تكرار ضعف الانتصاب لدى الرجال. فيتاروس هو علاج موضعي لضعف الانتصاب ،وليس حبوبًا أو حقنة. يحتوي الكريم على مادة آلبروستاديل ،وهي مادة فعالة تتسبب في تمدد الأوعية الدموية وتؤدي إلى الانتصاب عند وضعها مباشرة على القضيب. نظرًا لأنه يتم تطبيقه مباشرة على القضيب.

يساعد Vitaros الرجال في الحفاظ على الانتصاب لفترة كافية للنشاط الجنسي ويمكن استخدامه بمفرده أو مع نوع آخر من العلاج مثل الفياجرا أو سياليس و ليفيترا.

السعر 50 جنيه مصرى.

 2-ماكس سايز

يتميز هذا الكريم بفاعليته الكبيرة في المساعدة على عملية انتصاب العضو الذكري وتعزيز التدفق الدموي فيه مما ينتج عنه انتصابا قويا ومستمر لتحقيق اقصي درجات المتعه والإثارة الجنسيه.

يعطي كريم max size نتائج سريعة وفورية وذلك لسهولة وسرعة امتصاصه عبر الجلد مما يعطي افضل النتائج.

السعر 696 جنيه مصرى.

3-ديفيلوب

يساعد على زيادة طول وعرض القضيب عن طريق زيادة التدفق الدموي في الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري كما أنه يزيد من مرونة الأوعية الدموية لتهيئتها لاستيعاب زيادة تدفق الدم.

يزيد developpe cream من القدرة على السيطرة والولوج أثناء الجماع مما يوفر أكبر قدر من الاثارة والثقة بالنفس والحصول على انتصاب يستمر لفترة أطول.

السعر 32.75 جنيه مصرى.

4-كريم مستر بيج

هو منتج طبيعي يتكون من أعشاب مثل الجينسنغ،بوريريا بالإضافة إلى الجليسرين و كربومير وحمض الهيالكونيك مع هيدروكسي إيثيل السليلوز.

يحفز الهرمونات الطبيعية في الجسم التي تساعد على زيادة تدفق الدم إلى العضو الذكري مما يزيد من انتصابه لزيادة فترة الجماع والوصول إلى اقصي درجات المتعه والإثارة الجنسيه.

السعر 275.75 جنيه مصرى.

 5-تيتان جل

تحتوي على L-Arginine الذي يزيد من إنتاج الأحماض الأمينية التي يستعين بها الجسم لصناعة المغنسيوم وNO اللازم لإنتاج الهرمونات الجنسية مثل الاستروجين و الأندروجينات.

يحتوي على المادة الفعالة وهي الجلايسين الذي يعزز من مستويات النيتروجين بالإضافة إلي بذور الغرنا وهي مصدر المنشط الجنسي الجوارانين لذلك يساعد هذه المنتج علي تدفق الدم إلى القضيب مما يوفر انتصابا قويا ومستمرا.

السعر: 649 جنيه مصري.

طريقة الاستخدام

1-قم بتطبيق ٤ -٥ مل من الكريم مباشرا على القضيب.

2-دلك القضيب لمدة ١٠ دقائق حتى يمتص الكريم بالكامل.

3-يمكن تكرار هذه العملية مرتين يوميا صباحا ومساءا.

4-يفضل الاطلاع على المكونات قبل الاستخدام لتجنب الحساسية من المواد المكونه المنتج.

5-استخدام المنتج لفترة كافية للحصول على احسن النتائج.

الآثار الجانبية لاستخدام كريمات لعلاج ضعف الانتصاب

  • التهابات المسالك البولية.
  • الطفح جلدي.
  • والإغماء وانخفاض ضغط الدم.
  • زيادة ضربات القلب وسرعة النبض.
  • تورم القضيب أو تغير لونه.
  • الحساسية من بعض المواد الموجودة في الكريم.
  • الانتصاب المستمر لأكثر من ٤ ساعات.
  • ضعف الإحساس في القضيب.
  • حرقان أثناء التبول نتيجة لضيق مجرى البول.

متى يجب اللجوء إلى الطبيب

قد تكون مشكلة الانتصاب بسيطه ولا تحتاج إلى زيارة الطبيب في حالة إذا كانت مؤقته وتحدث من وقتا للآخر ولكن إذا استمرت المشكلة لفترة طويلة فهذا يعني ضرورة رؤية الطبيب لتحديد أسباب ضعف الانتصاب وأنسب طرق العلاج.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد
المصدر
Everything You Need to Know About Erectile Dysfunction (ED)Erectile Dysfunction Creams: What's The Word?Vitaros cream for erectile dysfunction

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.