الدليل الطبي

عنوان ورقم هاتف معمل البرج بسوهاج



معمل البرج هي شركة رائدة في مجال الاختبارات والتشخيصات الطبية في الشرق الأوسط ولديها أكبر شبكة لخدمة العملاء في المنطقة وتعتبر الرائدة في مجال التحاليل الطبية في مصر ومن مميزاتها أنها دائمًا في تطور من حيث الخبرة والأداء والخدمات التي تقدمها للعملاء، لذلك يمكن الاتصال برقم 19911 للخدمة في جميع أنحاء مصر، ويمتاز بأجهزته الألية التي تعمل تلقائيًا دون تدخل من أحد لضمان أدق النتائج.

الفرع الأول

  • العنوان: شارع كورنيش النيل الغربي برج الدكتور عز الدوله الشروقاي الدور الثاني علوي (Google Maps)
  • رقم الهاتف: 0932116891-0932116888
  • الخط الساخن : 19911

الفرع الثاني

  • العنوان: 45 شارع 15 – النصر سابقا اعلى سيراميك الشاذلى (Google Maps)
  • رقم الهاتف: 09302304931-09302304932
  • الخط الساخن : 19911

أسعار التحاليل في معمل البرج

هناك كثير من العملاء من يبحث عن أرقام وعناوين وأسعار معمل البرج، لقد تم توفير الرقم الساخن ألا وهو 19911 حيث يمكن الاتصال ومعرفة سعر التحليل الذي يتم التساؤل عنه، أو يمكن الاستعلام عن طريق الدخول للموقع الرسمي لهم لمعرفة أهم العروض التي يتم تقديمها من معمل البرج .

مميزات معمل البرج

تم تأسيس معمل البرج من ثلاثون عامًا، حيث تخصصت في عدة مجالات من التشخيصات الطبية على أعلى مستوى ومن ضمنها تحليل الفيروسات مثل: كوفيد 19 والتهابات الكبد، حيث تخصصت لعمل وحدة خاصة للأمراض الفيروسية التي يديرونها بعض الأطباء المتخصصين لضمان نتيجة كل تحليل بأدق التفاصيل.

ومن مميزات معمل البرج أنه خصص مجموعة من المتخصصين لأخذ التحاليل المنزلية بدون الخروج من المنزل لكبار السن أو المريض القعيد الذي يلزم فراشه.

ومن مميزاتها أيضًا أنها تعمل على تحليل الأمراض والجينات الوراثية بأدق نتيجة وبأقل الأسعار، يمكن أن تظهر بعض الاختبارات ما إذا العميل معرض لخطر الإصابة بمرض معين او وجود تاريخ لمرض معين، ويمكن أن تظهر اختبارات ما قبل الولادة أيضًا عن حالة الجنين من اضطرابات متلازمة داون ومتلازمة التثليث الصبغي وأمراض وراثية أخرى.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.