تجربتي

تجربتي مع كلينداسول لعلاج حب الشباب



أشار الكثيرون من مستخدمي كليندا سول في النتائج السريعة له في التخلص من حب الشباب وخاصة بعد استخدام الكثير من العلاجات التي لا تعطي تلك النتيجة والتي يمكن الحصول عليها خاصة مع استخدام روتين يومي مناسب لنوع البشرة وسوف نعرض لكم تجاربهم والوقت الذي يستغرقه الدواء لإزالة الحبوب وأثارها.

تجربة كلينداسول جيل للبشرة الدهنية

نقلاً عن تجارب البعض وآراءهم حول مناسبة كلينداسول للاستخدام على البشرة للوجه والجسم قيل الآتي:

  • يوجد منه شكلان المحلول أو الجل وكل منهما فعال في علاج حب الشباب وذلك بالرغم من سعره البسيط ولا يعني ذلك أنه للوجه فقط بل أنه يغطي حبوب الكتف والرقبة التي تظهر في فصل الصيف نتيجة للتعرق والتأثر بالحرارة.
  • يقضي على حب الشباب لأنه مضاد للبكتيريا أو نتيجة لتغير الجو أو التعرض للأتربة وأشعة الشمس وقد أشتهر كأكثر العلاجات الموضوعية والذي دفعني لاستخدامه حيث يعالج المحلول الحبوب أعلى الكتف وأسفل الظهر بالإضافة إلى التخلص من البثور السوداء والندبات ومناسب لمعالجة الالتهابات الموضوعية للبشرة.
  • لا يسبب جفاف للجلد ولكن قد تشعر بلسعة بسيطة عند وضعه وفي حالة الشعور بحكة في الجلد لا بد من استشارة الطبيب ولكن في الأغلب لا تظهر تلك الأثار الجانبية كما أنه غير مناسب للحوامل.

طريقتي في استخدام محلول كلينداسول

  • غسيل البشرة بشكل جيد باستخدام الغسول المناسب ووضع طبقة خفيفة من الجيل بلمسة بسيطة على الحبوب مرتين يومياً بطبقة خفيفة.
  • عند التعامل مع حبوب الجسم يتم استخدام المحلول من خلال تنظيف البشرة جيداً واستخدامه مرتين يومياً لتبدأ النتيجة في الظهور خلال أسبوع مع ضرورة الاهتمام بعدم لمس الحبوب حتى لا يتم نقل البكتيريا عليها.
  • استخدمت صابونة سينوبار مرتين يومياً صباحاً ومساءً لتنظيف البشرة مع ماء الورد لغلق المسام المفتوحة ثم استخدام محلول كلينداسول ولكنني انصح بعدم الإفراط في تنظيف البشرة لتجنب الجفاف وفي حالة الحاجة لإزالة الميك اب فإنه يكون باستخدام المزيل المناسب.
ريفيو عن محلول كليندا سول لعلاج حب الشباب
  • يقضي على حبوب الجبهة والحبوب البسيطة بالوجه ولكنه لا يتخلص مع الحالات الشديدة والتي تحتاج إلى طبيب مختص فلن تظهر معي آثار جانبية من استخدامه سواء في التهيج أو الاحمرار للجلد.
  • نتيجته فعاله مع الحبوب الحديثة الظهور حيث يعمل على جفافها ثم زوالها تماماً وسهل في الاستخدام فقط يحتاج إلى وضعه باستخدام نقطة وتظهر النتيجة خلال عشرة أيام كما أزال أثار الحبوب والبقع في فترة بسيطة.
سعر كليندا سول في مصر

سعر كلاً من الجيل والمحلول في المتناول حيث ومتاح في جميع الصيدليات حيث أنه:

  • متوفر محلول كلينداسول في الصيدليات بسعر 8 جنيهات فقط.
  • أما كليندا سول جيل متاح بسعر 13 جنية مصري.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *