تجربتي

تجربتي مع دكتور احمد الجزار



منذ الشهور الأولى من الزواج وينتاب المرأة الشعور بالقلق إن تأخر الحمل، وهو ما يجعلها تتابع الأمر مبكرًا، فتتعرف على طريق أطباء النساء والولادة، ومن أشهرهم على الساحة الطبيب أحمد الجزار، لذا لنتعرف على التجارب المتعددة لبعض النساء ممن كان الطبيب سببًا في عودة البسمة إلى أفواههم بعد أن كن على وشك فقدان الأمل، وذلك من خلال السطور المتتابعة.

تجربتي مع دكتور احمد الجزار

في حالة الرغبة في التوجه إلى أي من الأطباء، من الضروري أن يقوم المريض بمتابعته والتعرف على تجاربه بشكل مسبق، حتى يتفادى الوقوع في أي من المضاعفات أو المشكلات، على أن يتحرى أن تكون تلك التجارب حقيقية، وليست من أجل الدعاية والإعلان.

من أجل ذلك نطرح لكم العديد من التجارب للنساء مع الطبيب أحمد الجزار، وذلك من خلال ما يلي:

 التجربة الأولى

هي لامرأة كانت ولادتها مبكرة علاوة على أنها كانت تعاني من التعب الشديد خلال فترة الحمل، إلا أن الطبيب كان متحمل تلك المعاناة على الرغم من القلق الذي تسببت له في حدوثه، الأمر الذي دفعها لشكره على حسابه على منصة الفيس بوك، ووصفها له بأنه طبيب يمتلك ضمير لا يوجد لدى الكثيرين حاليًا، كما أبدت عرفانها لطاقم العمل بأكمله.

التجربة الثانية

هي لامرأة تشيد بمهارة الطبيب في مجاله، كما أنها أكدت أن الأطباء العاملين معه في العيادة على قدر عال من التميز.



التجربة الثالثة

أما التجربة الثالثة فإنها كانت لامرأة ذهبت إلى الكثير من الأطباء من أجل التعرف على سبب الإجهاض المتكرر الذي تعاني منه، وبعد أن أوشكت على فقدان الأمل، ذهبت إلى الطبيب أحمد الجزار، والذي تصفه بأنه سبب من أسباب بحثها عن الحمل والإنجاب مرة أخرى بعد أن كانت قد تركت الموضوع من رأسها.

تعرفنا من خلال السطور السابقة على العديد من التجارب التي حدثت مع الطبيب أحمد الجزار، حتى يطمئن قلب من تود الذهاب إليه، فدائمًا على الشخص أن يبحث عن التجارب المتعددة في أي من الأمور قبل أن يخطو خطوة واحدة نحوها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *