تجربتي

تجربتي مع حبوب جلوكوفاج 1000 للتخسيس



السمنة المفرطة من أهم أسباب إصابة الجسم بالأمراض، لذا ينبغي أن يكون الشخص حريصًا على أن يكون جسده متناسق القوام، وذلك عن طريق العديد من الطرق، منها ما يمكن أن يكون فعالًا ومنها ما دون ذلك، لذا حري به أن يبحث عن التجارب قبل أن يقبل على استعمال أي من المنتجات في ذلك الصدد، من أجل ذلك نطرح عليكم تجارب استخدام حبوب جلوكوفاج 1000 للتخسيس وذلك عبر السطور القادمة.

تجربتي مع حبوب جلوكوفاج 1000 للتخسيس

حبوب جلوكوفاج 1000 من العلاجات التي توصف في حالة الرغبة في خسارة الوزن الزائد، لكن هل يعد فعالًا في ذلك؟ هذا ما سنعرفه بعد قراءة العديد من تجارب استخدامه الحقيقية من خلال ما يلي:

التجربة الأولى

تقول صاحبة التجربة إنها استخدمت تلك الحبوب بناء على نصيحة صديقتها الطبيبة والتي خسرت الكثير من الوزن الزائد، وبالفعل بعد استعمالها قد خسرت هي الأخرى الكثير من الوزن غير المرغوب به، على الرغم من أنها كانت تستخدم الكثير من العقاقير الأخرى التي من المفترض أن تحدث ذات النتيجة لكن لم يحدث ذلك.

لذا فإنها تشير إلى أنه من الضروري استعمال حبوب جلوكوفاج في حالة الرغبة في خسارة الوزن بطريقة آمنة وفعالة، لكن على أن يكون الأمر تحت إشراف طبيب متخصص.

التجربة الثانية

تلك التجربة هي لإحدى الفتيات التي تقول إنها قامت بتجربة الكثير من الأدوية التي يقال إنها فعالة في التخسيس دون جدوى، كما أنها اشترت الكثير من الكورسات العلاجية في ذلك الصدد، وأيضَا لم تخسر ولو كيلو جرام واحد على الأقل.



الأمر الذي جعلها تشعر بالكآبة خاصة بعد أو وصل وزنها إلى 85 كيلو، لذا قررت حينها اتباع حمية صحية، وبدأت في البحث عبر الإنترنت على أفضل تلك الحميات دون جدوى أيضًا لكنها رأت أنه هناك منتج يدعى جلوكوفاج، وبدأت تقنع نفسها بتناولها، وبالفعل أخذتها لمدة أسبوع كامل، وجدت في البداية أنه يعمل على سد الشهية، وعلى أثر ذلك خسرت 4 كيلو جرام من وزنها.

شعرت حينها بسعادة بالغة، لذا قررت الاستمرار على تلك الحبوب إلى أن تصل إلى وزن 50 كيلو بأمر الله.

التجربة الثالثة

التجربة الرابعة

تقول إحدى السيدات إنها عانت من السمنة المفرطة كونها من الأشخاص التي تلازمها الرغبة في تناول الطعام على مدار 24 ساعة، وحتى إن تناولت وجبات كبيرة، بعد مرور ساعة على الأكثر تشعر كأنما لم تتناول شيئًا، لذا فإن اتباعها حمية صحية كان أمرًا مستحيلًا.

بل إنها كلما فكرت في الأمر تشعر كأنها تدخل في أعراض انسحاب مادة مخدرة من جسمها، وتنتابها الرغبة في البكاء، لفرط الشعور بالكآبة.

الأمر الذي جعلها تتوجه للطبيب، لتأكدها أن بتلك الطريقة لابد وأن يكون جسدها غير طبيعي، وبالفعل تبين من أنها تعاني من مشكلات في الحرق ومستوى السكر، لذا وصف لها الطبيب حبوب جلوكوفاج، حيث أشار أنها تعمل على طمث الشعور بالجوع، كما أنها تزيد من حرق السكر.

استكملت الحديث قائلة إنها تعاني أيضًا من مشكلة تكيسات المبيض، والتي تتعارض مع السمنة ومن الممكن أن تصاب بمرض السكري بشكل مزمن، لذا استمعت إلى نصائح الطبيب واستعملت تلك الحبوب كونها آمنة وغير هرمونية، مشيرة إلى أنه في البداية لابد من ظهور بعض الأعراض الجانبية، إلا أن الأمر يسهل تداركه بعد ذلك، واستمرت على تناوله سنتين، وشعرت بأنها لم تعد تشعر بالجوع كما كان في السابق، حيث اندثرت تلك الرغبة بنسبة 65 بالمئة على الأقل، وخسرت حوالي 20 كيلو جرام بفضل الله على الرغم من عدم اتباعها حمية صحية.



لكنها أشارت إلى أنه من الضروري اتباع رجيم ولو بسيط من أجل الحصول على نتيجة أفضل، وأهم ما في الأمر ألا يكون متناول الأقراص يعاني من مرض التهاب الكبد أو الكلى لأن ذلك يتعارض مع الدواء.

التجربة الخامسة

تقول صاحبة التجربة إنها كانت تعاني من مشكلة تكيس المبايض، وكانت خطتها العلاجية التي وضعها لها الطبيب أن تخسر الوزن الزائد في البداية، لذا وصف لها تلك الحبوب، وبعد مرور حوالي شهر ونصف خسرت قرابة 10 كيلو من وزنها، ليس ذلك فقط.

بل إنه من المذهل أن نتيجة خسارة ذلك الوزن قد شفيت تمامًا من التكيسات، لذا فإنها تنصح بتناوله والابتعاد عن أي من العقاقير الأخرى التي لا تعطي نفس النتيجة.

من الطبيعي أن ترغب المرأة في الحصول على الوزن المثالي، سواء من خلال خسارة الدهون المتراكمة أو اكتساب المزيد من الكيلو جرامات، أهم ما في الأمر أن تكون متيقنة من أن المنتج الذي تقوم باستعماله سوف يكون آمنًا في الاستعمال، ومن أجل ذلك طرحنا لكم العديد تجارب استخدام أقراص جلوكوفاج 1000.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *