تجربتي

تجربتي مع جهاز الغزال الطائر



تتعدد تقنيات خسارة الوزن، منها ما هو مكلف، ومنها ما تحيط به المخاطر من كل جانب، لذا يسعى الشخص إلى الوصول إلى الوزن المثالي والقوام الممشوق من خلال التعرف على أي من الأمور التي ينتج عنها خسارة الوزن دون حدوث أضرار، لذا لنتعرف على تجارب استعمال جهاز الغزال الطائر في ذلك الصدد من خلال السطور القادمة.

تجربتي مع جهاز الغزال الطائر

جهاز الغزال الطائر هو واحد من أفضل الأجهزة الرياضية التي تتوفر في كافة الصالات، لذا لنتناول سويًا بعض تجارب استعماله لنتأكد من فعاليته في التخسيس من خلال ما يلي:

التجربة الأولى   

هي لامرأة عانت من السمنة المفرطة لفترة كبيرة، الأمر الذي دفعها إلى اتباع الحميات الصحية القاسية، والتي لم تجد معها نفع على الإطلاق، بل إن المرة التي فلح فيها الأمر خسرت فقط 4 كيلو جرام من وزنها على مدى بعيد.

في تلك الفترة ساءت حالتها النفسية بصورة كبيرة، وهو الأمر الذي دفعها للتغيير من نظام حياتها، فبدأت في أن تجعل طعامها صحيًا، بحيث تتناول الثلاث وجبات بشكل أساسي، على ألا تحتوي أي منهم على النسب الكبيرة من الدهون، علاوة على أنها كانت تكثر من تناول الفاكهة المغذية والتي تمدها بالطاقة.

كما أنها كانت حريصة على تناول مالا يقل عن لتر ونصف من الماء على مدار اليوم، وممارسة الرياضة باستعمال جهاز الغزال الطائر لمدة تتراوح بين ساعة إلى ساعة ونصف بشكل يومي، وبعد مرور شهر واحد، خسرت حوالي 15 كليو جرام من وزنها الزائد، الأمر الذي جعلها تشعر بالسعادة البالغة.

ودفعها أيضًا إلى الاستمرار في استعمال ذلك الجهاز كي لا تخسر النتيجة الرائعة التي وصلت إليها.



التجربة الثانية

هي لرجل كان يعاني من زيادة الوزن في منطقتي الأرداف والبطن، وبالاستماع إلى نصائح المقربين، قرر استخدام جهاز الغزال الطائر، واستمر في تلك التجربة قرابة شهرين متتالين، وفي الحقيقة وجد أن النتائج مبهرة.

حيث كان الجهاز سببًا في أن يخسر الكثير من وزنه دون عناء، كما أنه ساعده على حرق الكثير من الدهون المتراكمة في مختلف أنحاء الجسم، والنتيجة حصوله على القوام المثالي في غضون فترة وجيزة، جعلته يقول إن التجربة كانت أكثر من رائعة.

التجربة الثالثة

هي لسيدة كانت تستعمل الجهاز من أجل شد منطقتي البطن والأرداف، لكنها كانت تباشر الأمر مع الطبيب المتخصص، والذي أشار عليها بضرورة اتباع نظام غذائي صحي يدعم استخدامها لجهاز الغزال الطائر، كما نصحها بتناول مشروب الليمون الخال من السكر.

بالفعل بالاستمرار على نصائح الطبيب وصلت إلى الوزن المثالي الذي طالما حلمت به، كما أن حالتها الصحية أصبحت أفضل بكثير من ذي قبل، كوننا نعلم أن السمنة من الأمور التي تتسبب في تدمير الصحة، لذا فهي تنصح باستعمال ذلك الجهاز المميز.

التجربة الرابعة

هي لفتاة عانت لفترة من تراكم الدهون في مختلف أنحاء الجسم، وبالبحث عن الحل الأمثل وجدت أنه هناك الكثير من الطرق التي من شأنها أن تساعدها على خسارة الوزن بفاعلية وأمان، لكنها لم تصل إلى تجارب أي من تلك الطرق لتتأكد من مدى فاعليتها.



وبالتحدث في الأمر مع إحدى الصديقات أشارت عليها باستعمال جهاز الغزال الطائر، حيث سردت لها تجربتها مع ذلك الجهاز، والذي جعل لها الوزن الممشوق في غضون أيام قليلة.

الأمر الذي دفع الفتاة لاقتناء ذلك الجهاز في منزلها، وبالمداومة على الاستعمال لمدة شهر أو أقل، وجدت أنه يعمل على شد البطن وتخليصها من الترهلات، كما أنه كان سببًا في أن تخسر 6 كيلو جرام من وزنها في وقت لا يذكر، لذا فإنها تنصح باقتنائه واستعماله.

من الطبيعي أن تبحث المرأة وأيضًا الرجل عن أنسب الطرق التي تمكن كل منهما من الحصول على الجسم الرشيق، دون أن يكون هناك مخاوف من مخاطر وخيمة، من أجل ذلك طرحنا لكم العديد من تجارب جهاز الغزال الطائر التي من شأنها أن تفيد الكثيرين ممن يبحثون عن القوام الممشوق.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *