تجربتي

تجارب كريم slim extreme 4d



ظهرت العديد من التقنيات الحديثة في مجال التخسيس ونحت الجسم، كما أنه هناك الكثير من المنتجات التي يتم استعمالها في ذلك الصدد، منها ما يعطي نتيجة إيجابية ومنها ما دون ذلك، لذا لنتعرف سويًا على تجارب استخدام كريم سليم اكستريم فور دي الحقيقية من خلال السطور القادمة للتأكد من مدى فاعليته.

تجارب كريم slim extreme 4d

كريم سليم اكستريم فور دي من أهم المستحضرات التي يتم استعمالها في مجال التنحيف، فهل حقًا يعطي النتائج المرجوة؟ هذا ما سنتأكد منه من خلال التطرق إلى التجارب الحقيقية له عبر ما يلي:

التجربة الأولى

هي لامرأة قامت باستعماله لمدة طويلة بعد أن عانت من السيلوليت ومحاولات غير ناجحة للتخلص منه باستعمال الأعشاب واللجوء للطب البديل، وذلك بعد أن وجدت أنه هناك الكثير من النصائح حوله كونه يعمل على نحت الجسم بصورة فعالة، على الرغم من انتشار العديد من أنواع المراهم لتي يقال إنها تقوم بذات الأمر لكنها لا تكون فعالة بذلك القدر.

فقد وجدت من خلال الاستعمال أنه يعمل حرق الدهون ونحت الخصر وكذلك شد الجلد، وذلك لأنه مكون من تركيبة تعمل على رفع درجة حرارة الجسم ليكون له القدرة على اختراق الجلد بصورة فورية، وبتلك الطريقة فإنه يعمل على التقليل من مخزون الدهون وتحسين تصريف نسيجها، كما أنه يعمل على طرد الماء الزائد من الجسم.

بالنسبة إلى الطريقة التي كانت تقوم بتطبيق الكريم من خلالها، فقد كانت تضعه على الجسم مرتين يوميًا مع عمل بعض الحركات الدائرية الخفيفة التي من شأنها أن تشعرها بالاسترخاء.

التجربة الثانية



هي لامرأة قامت بتجربة الكريم لمدة ثلاث سنوات بانتظام، وذلك لأن حياتها مكتظة بالمسئوليات، فهي أم لأطفال ولديها الكثير من الأعمال اليومية التي تقوم بها، الأمر الذي يحول بينها وبين ممارسة التمارين الرياضية التي تعمل على رفع معدل حرق الدهون.

لذا فإنها كانت أشد حرصًا على المواظبة على استعمال الكريم، وذلك من خلال وضعه على الجسم قبل النوم مباشرة على أن تكون قد قامت بالاستحمام بالماء الساخن قبل وضعه، كي تسمح للبشرة بالتشبع بمكونات الكريم والاستفادة منه.

بعد مرور تلك المدة وجدت أن جسدها قد تغير إلى الأفضل بصورة كبيرة، لذا فإنها وصفت الكريم بأنه شديد الفعالية، حيث يعمل على حرق الدهون بمعدل أكبر من غيره بكثير.

التجربة الثالثة

هي لسيدة قامت باستعمال كريم سليم اكستريم فور دي لمدة طويلة، وأشادت بأن النتيجة كانت مثالية، فقد كان سببًا في اختفاء الترهلات والسليوليت والمظهر السيء للجلد، ليس ذلك فقط، بل إنه من العناصر ذات الرائحة غير الكريهة كما في المستحضرات الأخرى، بل إن رائحته رائعة، لطيفة، وملمسه ناعم.

لكن من الأمور السيئة التي واجهتها، أنها عندماتوقفت عن استخدامه وجدت أن السليوليت قد ظهر مرة أخرى كما لو أنها لم تقم باستعماله من قبل، لذا فإنها اعتبرت نتيجته مؤقتة، وإن أرادت أي من السيدات استعماله، فعليها المداومة، حتى تتمتع بالنتيجة بشكل دائم.

لكن على كافة الأحول فإنها ترى أن النتيجة مرضية إلى حد كبير، خاصة وإنه دهان موضعي، ليس كالعمليات الجراحية أو الإجراءات التقنية الأخرى.

التجربة الرابعة



هي لامرأة انتظمت في استعمال الكريم لمدة شهر كامل، وتقول إن النتيجة كانت من شأنها أن تكون مبهرة للغاية، فقد قضى المرهم على السليوليت الذي طالما عانت منه لفترة طويلة.

فبعد استخدامها للكريم صار جسدها محددًا بصورة كبيرة وصار أكثر نحافة وجمالًا، وانتهى مظهر الترهلات الذي كانت تكرهه، لذا فإنها تنصح باستعماله كونه كريم شديد الفعالية وممتاز، علاوة على أنه أفضل من المستحضرات الأخرى التي لها نفس الخواص، لكنها لا تعطي الفعالية الإيجابية مثله.

التجربة الخامسة

هي لامرأة تشير إلى أن استعمال الكريم من أفضل الأمور التي من الممكن أن تقوم بها امرأة على الإطلاق إن أرادت الحصول على جسم مثالي، لكن أهم ما في الأمر ومن أجل أن تصل إلى النتائج المرجوة، عليها المواظبة على وضعه لمدة لا تقل عن شهر كامل.

ليس ذلك فقط، بل عليها أيضًا التأكد من أنها تقوم باستعمال المنتج الأصلي، حيث إنه هناك الكثير من المنتجات المضروبة التي من الممكن أن تكون حاملة لنفس الاسم، لذا ينبغي أن تقوم بشراء المنتج الأصلي من مصدر موثوق للوصول إلى النتيجة المرجوة دون التعرض لأية مضاعفات وخيمة.

التجربة السادسة

تقول صاحبة التجربة إنها كانت تقوم باستعمال الكريم لمدة شهر كامل، حيث كانت تأخذ كمية منه على راحة يدها، وتقوم بتوزيعها على الجسم بأكمله، وبعد فترة وجيزة لم تصل إلى شهر كامل، وجدت أنه هناك الكثير من النتائج الإيجابية الفارقة، قد عمل الكريم على نحت الجسم بطريقة رائعة، وذلك لأنه استهدف الدهون وعمل على حرقها بطريقة فعالة.

من جانب آخر فإن الكريم من العناصر الآمنة في الاستخدام، فهو لا يتسبب في التهاب البشرة أو تهيجها، بل إنه يعمل على منحها النعومة والرائحة غير الكريهة، لذا فإنها تنصح باستعماله عوضًا عن الخضوع للعمليات الجراحية أو التقنيات المستحدثة في خسارة الوزن.



التجربة السابعة

هي لسيدة عانت من السمنة المفرطة، خاصة بعد إنجابها لثلاثة أطفال واتباعها نظام غذائي غير صحي، الأمر الذي دفعها للبحث عن حل جذري لتلك المشكلة، حتى تستعيد ثقتها في نفسها مرة أخرى وتتمتع بالجسم الرشيق، وبعد ذهابها إلى الطبيبة اقترحت عليها استعمال كريم سليم اكستريم.

على أن تتبع نظام غذائي صحي، لا يحتوي على المأكولات الدهنية، وبالفعل قامت باتباع نصيحة الطبيبة وقامت أيضًا بممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على حرق الدهون بفعالية كبيرة.

هذا بجانب ارتدائها حزام الخصر الذي يعمل على نحت البطن ودعم مفعول الكريم، وبعد مرور شهر كامل وجدت النتائج المميزة، حيث استعادت رشاقتها وتبدلت حياتها الغذائية إلى حياة أكثر صحة، كما أنها تخلصت من كافة المشكلات الصحية التي عانت منها لفترة طويلة بسبب السمنة المفرطة.

 

كلنا نعلم أن رشاقة المرأة هي عنوان جمالها، لذا فإنها تظل تبحث عن أفضل الطرق لنحت القوام في حال احتاجت إلى ذلك، لكن عليها ألا تقوم بتجربة أي من المنتجات قبل التعرف على التجارب الحقيقية له، كي لا تجد أنه هناك نتيجة غير مرضية، من أجل ذلك طرحنا لكم تجارب استعمال كريم سليم اكستريم فور دي.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *