تجربتي

تجارب شفط الدهون في الرياض



الحصول على الوزن المثالي ليس فقط كل ما تحلم به المرأة، بل إنها تسعى لأن يكون قوامها ممشوقًا لا يحتوي على أية ترهلات أو دهون متراكمة، من أجل ذلك تشرع في البحث عن التقنيات التي تخول لها الأمر دون مخاطرة، ولعل الرياض من أفضل المدن التي تقدم تلك الخدمات، لذا لنتناول بعض التجارب في ذلك الصدد عبر السطور التالية.

تجارب شفط الدهون في الرياض

مدينة الرياض من المدن المتطورة التي تحرص على أن يكون لديها أحدث تقنيات خسارة الوزن بشكل فعال وآمن، لذا لنتعرف سويًا على العديد من تجارب شفط الدهون هناك عبر ما يلي:

التجربة الأولى

هي لامرأة عانت من تراكم الدهون في الكثير من المناطق بجسدها، الأمر الذي دفعها أن تجرب كافة الطرق التقليدية من أجل الحصول على القوام المتناسق دون أدنى فائدة، لذا شرعت بأن تبحث عن أي من الطرق المستحدثة داخل مدينة الرياض كي تخسر الدهون الزائدة.

بالفعل وجدت أنه هناك العمليات الجراحية التي من الممكن أن تقوم بها وتخسر الكثير من الوزن الزائد تحت تأثير التخدير الكلي، إلا أن الأمر كان يحتمل المخاطرة، مما جعلها تبحث عن حل آخر، فوجدت أن عمليات الليزر هي الأكثر أمانًا وتعمل على شفط الدهون بفاعلية كبيرة.

الأمر ليس جديدًا على الإطلاق، فهو منتشر في كافة أنحاء العالم، لكن بما أنها في مدينة الرياض، قررت التعرف على الأمر بشكل أقرب داخل مدينتها، كي لا تكون في حاجة إلى الخروج منها.

وجدت أن تلك التقنية تعمل على تخليص المناطق من الدهون الزائدة، ومن الممكن استعمالها على الرقبة، باطن الساق، الرقبة، العضد، والبطن وأيضًا الأرداف، وذلك لأنها تقنية آمنة للغاية ونسبة نجاحها عالية، لكنها نوهت إلى أن تلك التقنية لا تناسب من يعانون من السمنة المفرطة.



فهي على الرغم من كونها تعمل على إنزال الوزن، إلا أنها تستهدف الدهون المتراكمة فحسب، لذا فإن من يعاني من تلك المشكلة عليه في البداية أن يخضع إلى التمارين الرياضية والحميات الغذائية التي تنزل الوزن بشكل نسبي، بعد ذلك عليه أن يقوم بالخضوع لجلسات الليزر التي تعمل على شفط الدهون.

تشير أيضًا من خلال تجربتها أن الأمر لم يكن لأي من الأشخاص، حيث ينبغي أن يكون مؤهلًا لتلك التقنية، كأن يكون ممن يعانون من السمنة في منطقة واحدة من الجسم وليس بأكمله، ولم تفلح معه أي من التمارين الرياضية أو الحميات الصحية، أن يكون قد تجاوز عمر الثمانية عشرة عام، أن تكون كتلة الجسم قريبة من النسب الطبيعية، وأن تكون منطقة تراكم الدهون من المناطق التي من الممكن تطبيق الليزر عليها.

نوهت صاحبة التجربة إلى أن سعر العملية في مدينة الرياض يعد مرتفعًا قليلًا بالنسبة إلى سعرها في أي من المدن الأخرى، حيث إنها من الممكن أن تتراوح بين 4000 إلى 4500 دولارًا أمريكيًا، لكن مقارنة بالإيجابيات فإنها رائعة.

كما أشارت إلى أن المستشفيات في الرياض يهتمون بالتعقيم واستعمال أحدث التقنيات التي تعمل على تيسير الأمر ونجاح الإجراء الطبي بنسبة 100 بالمئة، وبالنسبة إلى السلبيات، فإنها أشارت إلى أن تجربتها لم تحتو على أية أمور سلبية كونها حرصت على اختيار أفضل الأطباء في المجال، كما أنها التزمت بالتعليمات التي نصحها باتباعها بعد الجلسة.

التجربة الثانية

هي لامرأة كانت تعاني من السمنة المفرطة بصورة كبيرة، وقامت باتباع العديد من الأنظمة الغذائية دون أن يجدي ذلك معها نفعًا، الأمر الذي جعل الأطباء ينصحونها بعمل تكميم المعدة، مشيرة إلى أن الأمر قد أفادها كثيرًا، فقد فقدت وزنها ووصلت إلى نتيجة تعد مثالية، إلا أن ترهل الجلد والدهون التي تكتلت في بعض المناطق كانت سببًا في شعورها بعدم الرضا عما وصلت إليه.

فقد بدت واضحة أكثر من الفترة التي عانت فيها من السمنة المفرطة، وهنا نصحها الطبيب بأن تقوم بعمل جلسات الليزر، حيث تعمل على شفط الدهون وشد الجلد بفاعلية، هنا فكرت المريضة قليلًا، ثم أقبلت على الفكرة وشرعت في تنفيذها.

حيث انتهت من ذلك الإجراء وقامت بارتداء المشد، وهنا بدأت في أن تلاحظ الفروق المدهشة، فقد خسرت الوزن الزائد والجلد المترهل وأيضًا الدهون المتراكمة، وبعد مرور شهرين فقط، أصبحت راضية كل الرضا عن النتيجة التي وصلت إليها.



التجربة الثالثة

هي لامرأة أنجبت عدد 4 أولاد، وفي كل مرة كانت ترى أن بطنها تبرز عن المرة السابقة، وترهل طفيف في الجلد، إلى أن أصبح واضحًا، وكانت تمارس التمارين الرياضية من أجل التخلص من تلك المشكلة، وتدعم الأمر من خلال تناول الوجبات الصحية التي لا تحتوي على نسبة عالية من الدهون.

كان الأمر يؤثر على جسدها بالكامل دون بطنها، الأمر الذي دفعها إلى الخضوع إلى تقنية الليزر لشفط الدهون في الرياض، وأخبرها الطبيب بموعد الإجراء وطلب منها الصيام بشكل مسبق، واستمرت العملية حوالي 4 ساعات، بعد الانتهاء منها وجدت أن بروز البطن قد اختفى تمامًا، وهو الأمر الذي أدهشها وجعلها تشعر بالسعادة.

جدير بالذكر أنها كانت تشعر بعد العملية بالألم، إلا أنه كان محتمل، ووصف لها الطبيب بعض المسكنات التي كان عليها تناولها لمدة شهر ونصف، وعندما وزنت نفسها وجدت أنها قد خسرت فقط 4 كيلو جرام، لكن الأمر اختلف في حالتها النفسية وأصبحت ترتدي ما تريد.

التجربة الرابعة

هي لامرأة خاضت التجربة من خلال عمل تقنية تسمى الفيزر وهي المضاهية لليزر في الرياض، حيث خضعت لشفط الدهون في الكثير من المناطق، لكن النتيجة لم تكن مرضية لها بشكل كامل، وذلك لأنها ترى أنها لا تزال تعاني من تراكم الدهون في بعض المناطق مثل الذارعين والخصر والفخذين.

على الرغم من أنها قد حصلت على النتائج الممتازة في بعض المناطق الأخرى، وبالتحدث مع الطبيب في رغبتها في خوض التجربة مرة ثانية من أجل الحصول على نتيجة أفضل، طلب منها الانتظار إلى أن تظهر النتيجة النهائية للإجراء السابق، والتي من الممكن أن تحتاج إلى ستة أشهر، بعدها من الممكن التفكير في القرار الأنسب.

التجربة الخامسة



هي لسيدة أرادت أن تحكي تفاصيل تجربتها فقالت إن شفط الدهون يعني المتواجدة أسفل الطبقات الجلدية وليست الكامنة داخل الجسم، والتقنية التي خضعت لها اسمها ليبو ليزر، وذلك بعد أن زاد وزنها 14 كيلو جرام، وهو الأمر الذي أثر على نفسيتها بشكل كبير.

حاولت جاهدة خسارة الوزن بالدايت والصيام والسير اليومي دون الوصول إلى نتيجة مجدية، الأمر الذي دفعها إلى البحث عن الحلول الطبية، وبالفعل خضعت لتلك العملية، وقامت بعمل كافة الفحوصات اللازمة واختارت أفضل الأطباء للتأكد من أن الأمر لن يكون مضر لها، وأرادت أن يكون شفط الدهون من الذراعين، الخصر والأرداف.

لكن الطبيبة نوهت إلى أنها لن تتمكن من عمل شفط دهون للبطن كونها تتراكم في الداخل وليس الخارج، وقامت بعمل سبع فتحات بالجسم من أجل عمل التبنيج الموضعي كي لا تشعر بألم سحب الدهون.

فاقت من العملية راضية جدًا عن النتيجة التي حصلت عليها، خاصة بعد أن رأت كم الدهون التي تم سحبها من داخل جسمها والتي بلغ وزنها 4 كيلو جرام، لذا فإنها تنصح بتلك التقنية مع طبيب متخصص في المجال.

من خلال ما سبق تعرفنا على الكثير من التجارب حول خسارة الدهون عن طريق الشفط بمدينة الرياض، حتى تتمتع كل من تقنط بها بالوزن المثالي والرشاقة التي طالما بحثت عنها.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *