التحاليل

تجاربكم مع تحليل الحمل فيرست ستيب بلس



ينقل لكم المقال بعض تجاربكم مع تحليل الحمل فيرست ستيب بلس والذي يتم استخدامه للتأكد من وجود الحمل في فترة مبكرة عند استخدامه قبل الدورة الشهرية أو بعد الانتهاء منها بثلاثة أيام وظهور خط خفيف في حالة إيجابية الحمل، وإليكم بعض تجارب النساء في استخدام فيرست ستيب بلس.

تجاربكم مع تحليل الحمل فيرست ستيب بلس

التجربة الأولى

تقول تلك السيدة، لقد كنت أعاني من بعض أعراض الحمل لذلك قمت بشراء تحليل الحمل فيرست ستيب بلس الأزرق للتأكد من وجود الحمل أم أنها بعض الأعراض المتشابهة مع الحمل. قمت بإجراء الاختبار في الصباح الباكر، وبالفعل ظهرت النتيجة في خلال 40 ثانية وظهر خط أحمر خفيف يؤكد وجود الحمل، وقمت بعدها بعمل اختبار الدم للتأكد من الخبر. وأثبت فيرست ستيب بلس أنه من أفضل اختبارات الحمل المنزلية المتوفرة ويعطي نتيجة فعالة وسريعة.

التجربة الثانية

لقد قمت بتجربة اختبار الحمل المنزلي فيرست ستيب بلس ولكن جاءت النتيجة سلبية ، مما يعني عدم وجود حمل ولكن مع استمرار الأعراض قمت بزيارة الطبيب المختص وعمل تحليل الدم واتضح أنني حامل بتوأم في الشهر الثاني.

التجربة الثالثة

تقول صاحبة التجربة لقد تأخرت دورتي خمسة أيام وبدأت اشك اني حامل، ومن خلال تجاربكم مع اختبار الحمل فيرست ستيب بلس قمت بشرائه و استخدامه في الصباح وأعطى خط أحمر غامق والاخر فاتح وعند سؤال الطبيبة بشرتني بالحمل، لكن طلبت عمل اختبار دم للتأكد تماماً.



التجربة الرابعة

وتقول تلك السيدة، لقد استخدمت التحليل المنزلي فيرست ستيب الأزرق يوم الدورة، وكانت النتيجة خطين أحدهما غامق والآخر وردي فاتح، وفي اليوم الثالث قمت بعمل تحليل فيرست ستيب الاخضر طلع خط واحد فهل يعني ذلك وجود خطأ بالتحليل الاول؟ وجاءت إجابة الطبيب بتأكيد وجود خطأ بالتحليل وضرورة عمل تحليل دم.

التجربة الخامسة

قامت تلك السيدة بشراء التحليل من موقع امازون وتشتكي من عدم عمل الجهاز بالشكل الصحيح وتقول، لم أعطي تقييماً للمنتج لعدم حصولي على نتيجة فعلية. لقد  استعملت فيرست ستيب أكثر من مرة، وفي كل مرة كنت أحصل على نتائج فورية، اما سلبية أو إيجابية، لكن هذه المرة الجهاز لم يعمل ابدا، بالرغم من أنه  كان مغلفاً تماماً وبشكل صحيح. انتظرت عشر دقائق بدون ظهور أي خطوط في المنطقة البيضاء المخصصة لذلك.

يتضح لنا من خلال تجاربكم مع تحليل الحمل فيرست ستيب بلس أنه من الأنواع الدقيقة في الحصول على النتائج من خلال وضع 4 نقاط من البول وظهور النتيجة في أقل من دقيقة، ولكن بطبيعة الحال قد توجد بعض الحالات التي تعاني من فشل الاختبار أو أنه غير دقيق لذلك يفضل اللجوء إلى الوسائل الأكثر دقة مثل اختبار الدم.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *