الصحة الجنسية

اسم المزلق في الصيدلية في مصر والأسعار

يلجأ الزوجين في بعض الأحيان إلى استخدام المزلق لإكمال العلاقة الحميمة وبالتالي كثر البحث عن اسم المزلق في الصيدلية في مصر والأسعار وذلك لأنه الحل الأسهل لإتمام عملية الإيلاج بدون ألم للطرفين ويتوافر المزلق بأنواع وأسعار مختلفة في الصيدليات وجميعها أنواع جيدة تؤدي الغرض منها للحصول على علاقة جنسية مريحة وممتعة بين الطرفين.

ماهو المزلق ؟

المزلق هو عبارة عن مادة لزجة توضع على المهبل والعضو الذكري أثناء العلاقة الجنسية لتسهيل إيلاج العضو بدون ألم ويتم غسله بعد إتمام العلاقة بالماء الفاتر لتجنب حدوث رد فعل تحسسي لإحدى الطرفين كما يمكن استخدامه على الواقي الذكري لمنع التمزق أثناء استخدامه في العلاقة وتوجد منه عدة أنواع مثل

كي إل واي جيل KLY GEL

من أفضل الأنواع التي يتم ذكرها عند السؤال على اسم المزلق في الصيدلية في مصر والأسعار وذلك لقدرته العالية على زيادة ترطيب العضو الذكري و المهبل كما أنه سهل التنظيف بعد العلاقة وامن تماماً على أصحاب الجلد الحساس و تقوم البشرة بامتصاصه بشكل سريع وذلك لأن مكوناته آمنة وطبيعية من الماء والجلسرين فلا يمثل أي ضرر على الحيوانات المنوية ولا يمنع حدوث الحمل كما يحدث مع بعض الأنواع الأخرى ويوجد في الصيدليات بسعر 100 جنيهاً مصرياً للحجم 82 جرام

مزلق إيزيبنت

ويتميز هذا النوع برائحته الجذابة وملمسه الرائع ودرجة الترطيب العالية التي يعطيها كما أنه سهل الامتصاص ويتوافر في الصيدليات المصرية بسعر ٦٠ جنيهاً.

مزلق ساسمار

يبدو هذا المزلق نوعاً جيداً للاستخدام لاحتوائه على الزيوت الطبيعية التي تعطي درجة عالية من الترطيب لكلاً من العضو الذكري و المهبل دون ردود فعل تحسسية لأي منهما فلا توجد به أي مواد كيميائية كما أنه يتوفر بنكهات مختلفة وكل نكهة لها سعر مختلف بتركيز٥٠ملل فعندما تسأل عن اسم المزلق في الصيدلية في مصر والأسعار تجد مزلق ساسمار بالفراولة بسعر ١٤١جنيهاً ونكهة البيناكولادا بسعر ١٣٨ جنيهاً كما أنه متوفر بنكهة الكريز بسعر ٣٤٣ جنيهاً.

جيل ديوركس

ويتميز بعدم اللزوجة فهو من الأنواع الخفيفة على البشرة سهلة الأمتصاص ومن الممكن استخدامه مع الواقي الذكري فهو لايؤذي الحيوانات المنوية ولايؤثر على الحمل ويتوافر في الصيدليات بسعر ١٥٩جنيها مصرياً.

مزلق استروجليد

وهو من الأنواع الجيدة المنتشرة في الأسواق المصرية بسعر ٣٩ جنيهاً مصرياً بتركيز ٣٠مللى وسعر ٥٤ جنيهاً بتركيز ٧٣.٩ مللى.

بروليكا جل

بروليكا جيل مزلق مائي يشبه الإفرازات الطبيعية التي تفرزها المهبل للمساعدة علي ترطيب المهبل لعلاقة حميميه خالية من الألم كما يساعد علي زيادة تدفق الدم إلي المنطقة الحميميه ويزيد من حساسية الأعضاء التناسلية لتحفيز الإثارة ويأتي بنكهات مثل التوت البري والرمان والخوخ والشيكولاته والفانيليا والتين والأناناس .. سعر بروليكا جيل 91 جنية .
هل يمكن استخدام المزلق أثناء فترة الحمل؟

نعم بالطبع يمكن ذلك فهو آمن تماما خلال فترة الحمل وهناك العديد من النساء يفضلن استخدامه لتقليل الشعور بالألم ويقكن باستخدام المزلقات الزيتية أو المائية.

يساعد استخدام المزلقات في القضاء على الجفاف المهبلي الذي ينتج عنه عدم التمتع بالعلاقة الجنسية كما أنه يوفر الكثير من العناء في أول ليلة بين الزوجين ويسهل فض غشاء البكارة وفي حالة استخدام الواقي الذكري يقوم بحمايته من الانقطاع سريعا ً لذلك فهو من المواد المفيدة في العلاقة الحميمة و لا يجب الاستغناء عنه بين الزوجين.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.