الصحة الجنسية

طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف

يعاني الرجال من بعض المشاكل الجنسية التي تحتاج لحلول سريعة ومنها مشكلة سرعة القذف لذلك يبحث الرجل عن طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف وذلك لأن هذه المشكلة التي تعكر صفو العلاقة الحميمة بين الزوجين بشكل كبير فيقوم بالبحث عن حلول سريعة تنقذ الموقف وتؤدي إلى تحسين العلاقة بين الزوجين وإضافة المزيد من المتعة.

طريقة استخدام البنج الموضعي لسرعة القذف

توجد بخاخات من البنج الموضعي تستخدم بشكل آمن لعلاج سرعة القذف عن طريق رشها ثلاث مرات على رأس العضو الذكري فقط وليس العضو بالكامل حتى لا يصاب بالتخدير الكامل ويتم ذلك قبل العلاقة الزوجية بوقت قصير تقريباً عشر دقائق ثم يقوم الرجل بغسل العضو الذكري جيداً قبل الدخول في العلاقة.

كما توجد كريمات مخدرة تقوم بنفس العمل حيث يدهن على رأس العضو والانتظار بضع دقائق تصل بحد أقصى إلى نصف الساعة حتى يظهر مفعول الكريم ثم يغسل جيداً حتى لا يقوم بالتخدير الكلي للعضو وفقد الانتصاب بشكل كامل وعدم القدرة على إتمام العلاقة.

تعد هذه الطريقة حل مؤقت للموقف ولكن لابد من الذهاب إلى الطبيب المختص لرؤية مدى الحالة ووصف العلاج المناسب لها للتخلص النهائي من تلك الأزمة دون اللجوء لأي حلول أخرى من أجل الوصول لعلاقة جيدة ومرضية للطرفين.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.