الأدوية

ابن سينا فارما



شركة ابن سينا فارما تعد من أفضل الشركات المصرية المتخصصة في تجارة الأدوية والمستلزمات الطبية، والتي تمتلك فريق من الأطباء والصيادلة وخريجي كلية العلوم على درجة عالية من الكفاءة، كما تقوم بتصنيع أدوية نقوم باستخدامها بشكل دائم، وفيما يلي سنوضح جميع المعلومات التي تخص شركة ابن سينا فارم, ولمعرفتها فلابد من قراءة مقالنا للنهاية.

نبذة تعريفية عن شركة ابن سينا فارما

شركة ابن سينا فارما هي شركة مصرية تم تأسيسها في عام 2001 وكانت في بداية أمرها شركة مشتركة بين مجموعة فرنسية تعرف باسم”يوروفارما” ومستثمرين مصريين، كما كانت تعرف في البداية باسم “ابن سينا لابوريكس فارما”.

وفي عام 2006 تم تغييرها لاسمها التجاري التالي “ابن سينا فارما” وأصبحت شركة مصرية بعد أن استحوذ المستثمرين المصريين على أسهم الشركة بنسبة 100%، والأن أصبحت تمثل حلقة الوصل بين جميع موردي الأدوية والجهات الأخرى المختلفة، حيث تعمل هذه الجهات على شراء المستلزمات الطبية ومستحضرات التجميل وجميع المنتجات الدوائية.

خدمات شركة ابن سينا فارما

تقوم شركة ابن سينا فارما بتقديم العديد من الخدمات والتي يمكن سردها في السطور التالية:

  • تمتلك الشركة عدد من العملاء يصل إلى 35 ألف عميل تقوم بخدمتهم في جميع أنحاء قرى ومدن ومحافظات مصر.
  • تقدم الشركة شركة البيع بالتجزئة على الصيدليات وكبار التجار والموردين بالجملة.
  • استحدثت الشركة نموذج فعال للتوزيع على جميع الموردين الذين يرغبون في التوسع في الأسواق.
  • تقدم خدمة مميزة للموزعين والموردين في الأسواق عن طريق ضمان سلامة المنتج وتخزينه بالطريقة الصحيحة وتوزيعه بكفاءة وأمان.
  • تتضمن الشركة على عدد من ممثلي خدمة العملاء للرد عليكم طوال اليوم وأخذ الطلبيات وحل المشاكل واستلام الشكاوي، كما يعملون ذلك بكل حب واحترام لينالوا رضاء العملاء.
  • تطرح الشركة عدد من الوظائف للصيادلة حديثي التخرج وأيضًا لذوي الخبرات في جميع أنحاء الجمهورية في إدارات وفروع الشركات المختلفة.
  • توفر العديد من فرص التعلم والتطور المهني كما تقدم العمل في جو آمن وصحي.
  • وضعت الشركة مجموعة من القيم والمبادئ أساسها الأخلاق والمساوة والشفافية والعمل الجماعي المتبادل والعمل باحترافية، كما تقوم بتشجيع العمال على أفكارهم الابتكارية وتمنحهم الحوافز.

تلقي وتوصيل الطلبات

  • يعمل بالشركة فريق متميز تعتمد عليه الشركة في كافة الأمور المتعلقة بالسوق لتحديد ما يحتاجه العملاء والاستجابة السريعة لطلباتهم.
  • تعمل الشركة يوميًا بواقع 15 ساعة مقسمة على فترتين وذلك في جميع الفروع لتتيح للعملاء التواصل مع الفريق لضمان سرعة الاستجابة لطلباتهم، وكذلك للرد على جميع استفساراتهم.
  • تكون الشركة فريق يعرف بفريق المبيعات الخارجية ويقوم بعمل زيارات بصفة دورية لجميع الصيدليات.
  • تتضمن الشركة على حوالي 600 شخص يعمل في فريق المبيعات الهاتفية ويعملون باحترافية عالية، كما يمكنهم يوميًا استقبال أكثر من 42000 ألف مكالمة من مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية سواء كانت المكالمات للاستشارة أو طلب منتج أو رد على استفسار، كما تمتلك الشركة خط ساخن يمكن للعملاء التواصل معها من خلاله، كما يمكنهم التواصل مع مدير الفرع بصورة مباشرة.
  • تتحرى الشركة الدقة في مواعيد توصيل الطلبيات في موعدها المحدد والمتفق عليه مع العميل, فيمكنهم تسليم ما بين 3 إلى 4 طلبيات للصيدلية الواحدة يوميًا.

خدمة العملاء وسياسة التعامل مع الشركة

تعمل الشركة على تحسين الخدمات التي تقدمة بصفة دائمة وتقوم بحل المشكلات التي تواجه عملائها بكل حب واحترام، أيضًا تسعى دائما لتقديم الحلول والاقتراحات التي لا يتوقعها عملاء الشركة كما تحاول الشركة تجنب التقصير مع عملائها بأي حال من الأحوال، كما تستعين الشركة بأدوات وآليات لإدارة العلاقات العامة والتي هدفها جمع معلومات تخص مشكلات وقضايا معينة لتتجنب حدوثها مرة أخرى.

تمتلك الشركة سياسة احترافية للمرتجعات ففي حالة شكوى العميل من وجود مرتجعات لديه تقوم الشركة بعمل حصر كامل لهذه المرتجعات وأيضًا للأدوية المنتهية الصلاحية وتقوم باستبدالها للعميل بعروض وخصومات لا تصدق، الأمر الذي يضمن حفظ كمنتجات الشركة بالطريقة الصحيحة وعدم ظهور المنتجات الغير أصلية في الأسواق، كما أن الشركة لا تحمل العميل عبء طلب كميات كبيرة من المنتجات التي قد لا يتم بيعها بالكامل، كما ترحب شركة ابن سينا فارما باستقبال المرتجعات وخصم قيمتها من الفواتير.

الخط الساخن للشركة: 16017.

وفي النهاية فإن شركة ابن سينا فارما من أفضل الشركات الدوائية التجارية الموجودة في مصر، كما بينا جميع المعلومات التي تريد معرفتها عن الشركة والتي يمكنك معرفتها من خلال مقالنا.

هل كان هذا المقال مفيد ؟
مفيدغير مفيد




اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.